العولقي يلتقي مسؤولة الإعلام والتواصل الاستراتيجي بمكتب المبعوث الدولي بالعاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

العولقي يلتقي مسؤولة الإعلام والتواصل الاستراتيجي بمكتب المبعوث الدولي بالعاصمة عدن

 

يافع نيوز – عدن.

التقى الأستاذ سالم ثابت العولقي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، بمكتبه في العاصمة عدن السيدة كارلا مكيردي مسؤولة الإعلام والتواصل الاستراتيجي بمكتب المبعوث الدولي جرى فيه مناقشة أوجه التعاون الإعلامي.
وفي اللقاء الذي حضره الأستاذ مختار اليافعي نائب رئيس الهيئة اشار العولقي إلى التعقيدات في جهود مسار السلام في بلادنا جراء تصعيد مليشيات الحوثيين وما تقوم به من أعمال القرصنة للملاحة الدولية، مجددا التأكيد على موقف المجلس الانتقالي الجنوبي الرافض لهذه الأعمال الارهابية ومساندته لجهود المجتمع الدولي في مجابهة الإرهاب برا وبحرا.
وأشار العولقي في اللقاء إلى أهمية التواصل الفعّال بين مكتب المبعوث الدولي في العاصمة عدن والمجلس الانتقالي الجنوبي في ظل المستجدات الراهنة.
من جانبها عبرت السيدة مكيردي عن تقديرها للتواصل المشترك بين الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي ومكتب المبعوث الدولي بالعاصمة عدن والعمل على توسيع مجالات الشراكة والتعاون لاسيما في المجال الإعلامي خلال المرحلة القادمة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق