كلية الاعلام تشهد فعالية علمية للاعلامي المغربي الدكتور توفيق جزوليت 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كلية الاعلام تشهد فعالية علمية للاعلامي المغربي الدكتور توفيق جزوليت 

 

يافع نيوز – عدن – خاص

نظمت كلية الإعلام في جامعة عدن صباح اليوم الخميس فعالية إعلامية علمية للاعلامي المغربي البارز الدكتور توفيق جزوليت بعنوان “الإعلام الجديد وتحديات المرحلة  الراهنة”.

وفي مستهل الفعالية رحب الأستاذ الدكتور الأكاديمي محمد عبده هادي نائب عميد كلية الإعلام للشؤون الأكاديمية بالحاضرين وعلى رأسهم الأستاذ الدكتور توفيق جزوليت، مؤكداً على أهمية الفعالية ومعرفاً للطلاب بالدكتور جزوليت وتجربته الطويلة في الاعلام وتغطية الحروب الواقعة في المنطقة العربية سابقاً.

وتطرق “جزوليت” إلى عدة محاور أثناء المحاضرة تهم طلاب الإعلام في دراستهم لكي تؤهلهم في حياتهم الإعلامية ومن هذه المحاور أوضح من هو الصحفي الشامل وصفات الصحفي والمراسل الصحفي.

واكذ “جزوليت” على أن الإعلام الجديد له دور في توعية المواطنين ويجب على الإعلامي ان يوظف المعلومات التي يحصل عليها بشكل صحيح لتوعية المجتمع بالقضايا والأحداث  التي تدور في المنطقة العربية.

وفيما بعد فتحت باب الأسئلة والمشاركة من قبل الطلاب والحاضرين في الفعالية للاستفادة بشكل أكبر والمشاركة الفعالة في هذا النقاش المثير مع الدكتور جزوليت.

وفي الختام شكر الطلاب والطالبات والحاضرين عمادة الكلية على تنظيم مثل هذه الفعاليات وضيفهم الدكتور توفيق جزوليت معبرين عن سعادتهم ومدى استفادتهم من هذه الفعالية الإعلامية العلمية.

وتأتي هذه الفعالية بالتنسيق بين كلية الإعلام جامعة عدن والهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي ومركز البحوث ودعم القرار في المجلس الانتقالي الجنوبي.

حضر الفعالية كلاً من:

الاستاذ عبدالناصر الجعري عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي والاستاذ لطفي شطارة رئيس مركز البحوث ودعم القرار في المجلس الانتقالي الجنوبي والاستاذ عيدروس باحشوان نقيب الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين والدكتور محمد عبدالهادي نائب عميد الكلية للشؤون الأكاديمية ،عضو الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي والدكتور ياسر باعزب نائب عميد الكلية لشؤون خدمة المجتمع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق