لملس: حريصون على دعم ذوي الهمم وتقديم التسهيلات اللازمة لهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لملس: حريصون على دعم ذوي الهمم وتقديم التسهيلات اللازمة لهم

 

يافع نيوز – عدن.

أكد وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس، حرص السلطة المحلية على دعم ذوي الهمم وتقديم التسهيلات اللازمة لهم، بما يضمن تمكينهم وإشراكهم في جميع القطاعات والمجالات.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الخميس، رئيستي جمعيتي أرمان التنموية، وأمان للفئات الأقل حظا نسيم أحمد سالم، وسميرة سيود، وعددا من الاستشاريين والموظفين بحضور مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالعاصمة عدن الدكتور محمد حمود، ومديرة مكتب الإعلام بالعاصمة هدى الكازمي.

واستمع لملس، خلال اللقاء، من الحاضرين لشرح واف عن المشاريع المقدمة من منظمة البحث عن الأرضية المشتركة وغيرها المنظمات، والمبادرات المهتمة بتمكين ذوي الهمم، بالإضافة إلى جملة الصعوبات التي تنفيذ تلك المشاريع، وكيفية معالجتها بالتنسيق مع مديري المديريات وأقسام الشرط.

ووجّه المحافظ لملس، بتحديد مسارات آمنة لذوي الهمم والنساء العاملات في الأسواق غير المنظمة، إضافة إلى تحديد مواقع خاصة في الأماكن العامة لبيع منتجاتهم وكذلك عمل دليل ومسح ميداني بالتنسيق مع مكتب الإحصاء عدن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق