المجلس العام لابناء المديريات الغربية بحضرموت يؤكد تأييده لقرار منع توريد الإيرادات للبنك المركزي 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المجلس العام لابناء المديريات الغربية بحضرموت يؤكد تأييده لقرار منع توريد الإيرادات للبنك المركزي 

 

يافع نيوز – حضرموت.

اكد المجلس العام لابناء المديريات الغربية بمحافظة حضرموت تأييده لقرار المكتب التنفيذي ساحلا وواديا القاضي بتوقيف توريد ايرادات المحافظة للبنك المركزي

واعلن المجلس في بيانه وقوفه إلى جانب السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بالمحافظة بقيادة محافظ حضرموت رئيس المجلس المحلي الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي

مجددين تاكيدهم على موقفهم الصريح مع مطالب حضرموت المشروعه كاملة دون زيادة أو تجزئة حتى تنال المحافظة جميع حقوقها

واليكم نص البيان الصادر

بيان تأييد

بسم الله الرحمن الرحيم

تابعنا قرار السلطة المحلية بمحافظة حضرموت المنبثق عن اجتماع المكتب التنفيذي الاستثنائي القاضي بتوقيف توريد إيرادات المحافظة إلى العاصمة وذلك لعجز وتعنت الحكومة عن الإيفاء بالتزاماتها تجاه ملف الخدمات والقيام بواجبها المسؤول.

وعليه فإننا في المجلس العام للمديريات الغربية نؤكد وقوفنا وتأييدنا بكل عزم وحزم وقوة إلى جانب قيادة السلطة المحلية ممثلة بالأخ المحافظ/ مبخوت مبارك بن ماضي، وسنكون على العهد كما عرفتمونا بمواقفنا الثابتة في المنعطفات التاريخية.

كما نجدد التأكيد على موقفنا الصريح مع كل مطالب حضرموت المشروعة كاملة دون نقصان أو تجزئة ونشد على عزائمنا لتنال المحافظة جميع حقوقها.

صادر عن/

المجلس العام لأبناء المديريات الغربية بمحافظة حضرموت

4 ديسمبر 2023

رئيس المجلس/

المنصب مطيع حسين باراس


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق