افتتاح مكتب الشكاوى في الهيئة العامة للبريد بالعاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

افتتاح مكتب الشكاوى في الهيئة العامة للبريد بالعاصمة عدن

 

يافع نيوز – عدن.

افتُتِح اليوم بالعاصمة عدن، مكتب الشكاوى في الهيئة العامة للبريد. بالنتسيق مع وزارة الادارة المحلية و تنفيذ برنامج الامم الامتحدة الانمائي وبتمويل الاتحاد الاوروبي، وبالتعاون مع منظمة صناع النهضة عبر  مؤسسة عدن للحقوق والتنمية ضمن مشروع تعزيز المرونة المؤسسية والاقتصادية في اليمن – سيري اكتوبر 2023م.

وحضر الافتتاح كلاً من نائب مدير مكتب البريد الاستاذ رائد عباد ، ومدير قسم الرقابة والتفتيش الاستاذ عدنان الزغبري، والاستاذة صفاء من منظمة صناع النهضة، ومن مؤسسة عدن للحقوق والتنمية المدير التنفيذي المحامية تهاني الصراري، و منسق المشروع الاستاذة سارة عياش و المدير المالي شريف الحسام.

وفي الافتتاح عبر الاستاذ عدنان الزغبري مدير الرقابة والتفتيش عن شكرة لمؤسسة عدن للحقوق والتنمية على كل ما قدموه للبريد من جهود لأجل تجهيز المكتب وتأثيثه، ليساعد على تسهيل الخدمة للمواطنين وتسهيل وصولهم للتبليغ عن اي شكاوى عبر الخط الساخن.

واكدت المحامية تهاني الصراري المدير التنفيذي لمؤسسة عدن للحقوق والتنمية عن شكرها وتقديرها للمانحين لتقديمهم الدعم لمثل هذه المشاريع وكذلك تقدمت بالشكر الى ادارة البريد من كل التسهيلات في فترة العمل.

ودعت كل المنظمات المانحة للعمل على دعم وتنفيذ مشاريع مماثلة من اجل خدمة المواطنين وتسهيل تعاملهم.

هذا وكانت مؤسسة عدن للحقوق والتنمية قد رفدت مكتب البريد بتجهيزه وإعادة تأثيثه بالكامل وفتح خط ساخن وصندوق للشكاوى .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق