وزير النقل يوجه هيئة الطيران بتوفير المتطلبات اللازمة والعمل على سرعة تشفيل مطار عتق الدولي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وزير النقل يوجه هيئة الطيران بتوفير المتطلبات اللازمة والعمل على سرعة تشفيل مطار عتق الدولي

 

يافع نيوز – عدن.

تنفيذا لنتائج زيارة الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي للعاصمة عدن ولقاءاته بدولة رئيس الوزراء ومعالي وزير النقل بشأن تشغيل مطار عتق الدولي، التقى معالي الدكتور عبدالسلام حميد وزير النقل وبحضور الأستاذ طارق عبده وكيل وزارة النقل لقطاع النقل بالأخ سالم حامد لملس مدير عام مطار عتق الدولي لمناقشة تقرير اللجنة المكلفة من وزير النقل ورئيس الهيئة العامة للطيران المدني الكابتن صالح بن نهيد التي قامت بالنزول للمحافظة وتفقد احتياجات تشغيل مطار عتق الدولي.

وخلال اللقاء نقل لملس تحيات المحافظ بن الوزير لمعالي وزير النقل ولقيادة الوزارة وتقديره لما يولونه من اهتمام بقطاع النقل في محافظة شبوة وتأكيده على تقديم السلطة المحلية بالمحافظة أوجه التعاون وكل التسهيلات اللازمة لإنجاح توجهات وخطط وزارة النقل وعلى وجه الخصوص تشغيل مطار عتق الدوليض.

وتطرق لقاء معالي الوزير حميد مع مدير عام مطار عتق الدولي إلى استعراض الأهمية الاستراتيجية التي يمثلها مطار عتق الدولي والنتائج الإيجابية التي سيتم تحقيقها من تشغيله على أكثر من صعيد، مستعرضين أبرز الاحتياجات اللازمة لتشغيل المطار.

ووجه معالي وزير النقل الدكتور عبد السلام حميد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد بتوفير الاحتياجات اللازمة التي تضمنها تقرير اللجنة المكلفة بمعاينة جهوزية المطار وتضمنت توجيهات معالي وزير النقل ضرورة العمل على سرعة تشغيل مطار عتق الدولي.

وبتشغيل مطار عتق الدولي سوف يسهم في تسهيل حركة السفر والنقل بين محافظة شبوة والمحافظات الأخرى، وكذا بين اليمن ودول العالم. بالإضافة إلى تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية في محافظة شبوة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق