عاجل .. شركة “تيليمن” تحذر من بيع واستخدام تجهيزات خدمة انترنت “ستارلينك”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. شركة “تيليمن” تحذر من بيع واستخدام تجهيزات خدمة انترنت “ستارلينك”

 

يافع نيوز – .

نشرت وزارة الاتصالات اليمنية اعلان تحذيري من الشركة اليمنية للاتصالات تيليمن، حذرت فيه من بيع او استخدام تجهيزات خدمة انترنت “ستارلينك”.

وجاء في الإعلان…

إعلان تحذيري

تحذر وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات ممثلة ب الشركة اليمنية للاتصالات الدولية تيليمن من استيراد وبيع وتداول واستخدام تجهيزات (ستارلينك) أو أي شركة أخرى تقدم خدمات الانترنت عبر الأقمار الصناعية. وتنوه الشركة إلى أن استيراد وبيع وتداول واستخدام تلك التجهيزات دون اخذ الموافقات من الجهات المختصة في الوزارة والاجهزة الامنية المعنية سوف يعرض مستخدميها للمسائلة القانونية والملاحقة الأمنية، كون تلك الشركات والتجهيزات غير مرخص لها من قبل وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، وان الشركة الوحيدة المرخصة لبيع وتسويق خدمات الانترنت عبر الأقمار الصناعية هي شركة تيليمن وذلك بموجب قانون الاتصالات رقم 38 لسنة 1991 وتعديلاته.
ووفقاً لقانون الاتصالات فإن الشركة ستقوم باتخاذ كافة الاجراءات القانونية الصارمة ضد من يقوم باستخدام الشبكات المشار إليها كما سيعرض تجهيزاتهم للمصادرة. خاصة ان خدمة ستارلينك هي في حالة التجربة ويمكن ان يتم توقيفها حال استمرت المخالفات بادخال اجهزة دون اي مصوغ قانوني ،،،. وهذا التحذير نهائي ويتحمل المسؤلية كبدكم يخالف

شركة تيليمن ممثلة عن وزراة الاتصالات وتقنية المعلومات العاصمة عدن


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق