متحدث القوات الجنوبية : عملية البناء وتحديث للمؤسستين العسكرية والأمنية من أولويات اهتمام الرئيس الزبيدي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

متحدث القوات الجنوبية : عملية البناء وتحديث للمؤسستين العسكرية والأمنية من أولويات اهتمام الرئيس الزبيدي

 

يافع نيوز – عدن.

قال المتحدث باسم القوات المسلحة الجنوبية المقدم محمد النقيب أن ثمار الحرص والاهتمام التي أولاهما الرئيس الزبيدي للقوات المسلحة الجنوبية باتت واضحة اليوم وأكثر من اي وقت مضى.

وأكد النقيب في تغريدة له أن عملية البناء والتحديث النوعي للمؤسستين الدفاعية والأمنية الجنوبية تحتل صدارة أولويات واهتمام الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية.

وأضاف النقيب أن الرئيس الزُبيدي يحرص دوماً على رعاية منتسبيها وتوفير كافة استحقاقاتهم المهنية، القتالية والمادية، إنطلاقا من قناعته الراسخة بان إستعادة وبناء دولة الجنوب الفيدرالية الحديثة، تشترط موجبات البناء النوعي للمؤسسة الدفاعية والأمنية الجنوبية وإعدادها المهني القتالي والمعنوي ورفع مستوى الجاهزية والكفاءة القتالية والعملياتية والتدريبية والمعنوية.

منوهاً أن المردود الوطني والقومي الايجابي للقوات المسلحة في المستوى المتقدم الذي وصلت اليه وفي ادائها المتميز في ساحات المواجهة التي تخوضها على طول الجبهات الحدودية ، وفي حماية السيادة الوطنية والأمن والاستقرار ومكافحة الارهاب.

واردف قائلاً “إنها وعن جدارة وقوة وإقتدار، صمام أمان وطننا الجنوب وشعبنا وقضيته العادلة وضمان تحقيق تطلعاته واهداف ثورته التحررية. واستعادة دولته”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق