مؤسسة مودة للمرأة والطفل بلحج تختتم الدورة التدريبية بتوزيع ادوات التمكين الاقتصادي لسبل العيش

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مؤسسة مودة للمرأة والطفل بلحج تختتم الدورة التدريبية بتوزيع ادوات التمكين الاقتصادي لسبل العيش

 

يافع نيوز – لحج – يوسف الاهدل.

بحضور مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل محافظة لحج أ/صائب عبد العزيز الدقم ومدير الجمعيات والتعاونيات والاتحادات بمحافظة لحج أ/ثروت عكاشة وممثل منظمة INTERSOS ضابط سبل العيش في الجنوب أ/ اهاريج عبدالجبار مقبل.

اختتمت مؤسسة مودة للمرأة والطفل التنموية م/لحج وبالشراكة مع منظمة INTERSOS الممولة من المملكة الهولندية تدريب وتوزيع ادوات التمكين ل15 مستفيدة  من الفئات الاشد ضعفاً والتي ليس لها معيل او مصدر دخل في الحوطة وتبن في مجال المعجنات والحلويات وتسليمهم المعدات لبداء مشاريعهم الصغيرة ضمن مشروع تعزيز وحماية المرأة في اليمن.

وكما شكر مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل محافظة لحج أ/صائب عبد العزيز الدقم منظمة INTERSOS ومؤسسة مودة للمرأة والطفل التنموية م/لحج وابداء سعادته بهذه المشاريع التي تاتي في ضل الصعوبات والمعاناة التي تعانيها العديد من الاسر في كسب العيش والتدهور الاقتصادي حيث تعمل هذه المشاريع في اكساب المستفيدين مصادر دخل وتحويلهم الى اسر منتجة واعتمادهم على ذاتهم واستعرض نماذج لأصحاب مشاريع صغيره ناجحة وتمنا ان التوفيق لجميع المستفيدات من المشروع وابداء استعداد مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في المحافظة لتسهيل اي صعوبات للمنضمات العاملة في المحافظة.

وبدورها قالت ضابط سبل العيش في الجنوب لدى منظمة INTERSOS أ/ اهاريج عبدالجبار مقبل انه في ضل الاحتياج الكبير في المحافظة وفي البلد ككل فان هذه الفرصة ثمينة حيث تم اختيار المستفيدين وفق معايير وشروط كثيره وعلى المستفيدات استقلال هذه الفرصة بشكل جيد واثبات انفسهم في سوق العمل وتنمية مشاريعهم الصغير.

وشكرت المدير التنفيذي لمؤسسة مودة للمرأة والطفل التنموية م/لحج أ/نهاية محسن مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل محافظة لحج و مدير الجمعيات والتعاونيات والاتحادات بمحافظة لحج و وممثل منظمة INTERSOS ضابط سبل العيش في الجنوب والمتدربات وجميع الحضور واشادت بانضباط ومستوى المتدربات وضرورة انعكاس ذألك وتطبيقه في سوق العمل وتمنت من المستفيدات استقال الفرصة هذه في تحسين مستواهم المعيشي واثبات انفسهم واكتفائهم الذاتي .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق