باعوم يترأس الاجتماع الختامي للجنة التحضيرية لإشهار التحالف المدني للشفافية ومكافحة الفساد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

باعوم يترأس الاجتماع الختامي للجنة التحضيرية لإشهار التحالف المدني للشفافية ومكافحة الفساد

 

يافع نيوز – عدن.

 

ترأس الاستاذ فادي باعوم عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، في العاصمة عدن، الاجتماع الختامي للجنة التحضيرية لإشهار التحالف المدني للشفافية ومكافحة الفساد، وذلك لمتابعة اللمسات الأخيرة للتحضيرات الجارية.
وشارك في الاجتماع منظمات وشخصيات ناشطة مهتمة بمجال الشفافية ومكافحة الفساد، حيث اطلع باعوم من خلالهم على مجريات سير تحضيرات الاشهار، ووثائق التحالف المدني والأهداف والرؤية واتجاهات العمل والبناء التنظيمي.
وقال باعوم ان اشهار التحالف المدني يأتي تجسيداً للإرادة الوطنية والسياسية المستمدة من توجيهات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، والداعمة للجهود الوطنية الرامية لمكافحة الفساد.
ولفت باعوم إلى ما يمثله اشهار التحالف المدني من أهمية للحد من تفشي الفساد والقضاء عليه، والذي يعد من التركات الثقيلة التي خلفها احتلال الجنوب العام 1994م، حاثاً الجميع على الاعداد الجيد والدقيق للإشهار وان ينعكس تنظيمياً وإعلامياً بالصورة المُثلى التي تليق به.
ولفت باعوم الى الخطورة التي يشكلها الفساد على البلد وثرواته، وتخادمه مع الارهاب وكافة اعداء الجنوب، مشدداً على الاسراع في اتخاذ إجراءات حاسمة عبر خلق رؤية وطنية تؤسس لبيئة مناهضة للفساد.
وجرى في ختام الاجتماع، إقرار رؤية ووثائق التحالف المدني للشفافية ومكافحة الفساد، والتأكيد على مواصلة تمتين العمل المؤسساتي والبناء على الجهود المتراكمة السابقة، ومضاعفة العمل الجاد في مكافحة ظاهرة الفساد مهما بلغت التحديات والتضحيات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق