رئيس الجمعية الوطنية يطّلع على سير العملية التعليمية بكلية الإعلام جامعة عدن 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رئيس الجمعية الوطنية يطّلع على سير العملية التعليمية بكلية الإعلام جامعة  

 

يافع نيوز – عدن.

التقى الأستاذ علي الكثيري رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، الدكتور محمد علي ناصر عميد كلية الإعلام بجامعة عدن.

واطّلع الكثيري من الدكتور محمد على سير أوضاع كلية الإعلام، والبرامج الأكاديمية، وسير العملية التعليمية بالكلية لمساقي البكالوريوس والماجستير، والتحديات والصعوبات التي تواجه عمادة الكلية في التطوير والتأهيل لمواكبة التطور الإعلامي المتسارع.

وتطرق اللقاء إلى الجهود التي بذلتها عمادة كلية الإعلام وهيئتها التدريسية والتي أثمرت، تحويل قسم الإعلام في كلية الآداب إلى كلية مستقلة تلبي تطلعات منتسبيها وترفد سوق العمل بكوادر إعلامية قادرة على تأدية رسالتها بمهنية عالية.

وأكد رئيس الجمعية على الدور الذي تضطلع به كلية الإعلام وسعي قيادتها الدؤوب للتحديث والتطوير لمواكبة آخر التطورات، وأهميتها كرافد حقيقي للهيئات والمؤسسات الإعلامية الجنوبية، مبديا استعداد المجلس الانتقالي، وعبر هيئاته ودوائره المختصة، للتعاون والتنسيق المستمر مع قيادة الكلية لضمان تحقيق النجاح المطلوب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق