مدير عام دارسعد : يجب مضاعفة الجهود والعمل على تنمية الموارد للنهوض بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مدير عام دارسعد : يجب مضاعفة الجهود والعمل على تنمية الموارد للنهوض بالمديرية

 

يافع نيوز – .

ترأس مدير عام مديرية دارسعد بالعاصمة عدن الاستاذ عبود ناجي حسين صباح اليوم الاثنين الموافق  6 نوفمبر 2023م بديوان السلطة المحلية في مديرية دارسعد إجتماعا استثنائي، ضم مدير مكتب المالية ورئيس لجنة الخدمات ومكتب تحصيل الموارد ومدير مكتب الصحة ومديرة مكتب السياحة في المديرية.

وفي الإجتماع ناقش الاستاذ عبود ناجي مع الحضور، حول ما تم إنجازه مند بداية هذا العام 2023 م، وتحديدا من شهر يناير الماضي وحتى يومنا هذا ،  مشيدا بالجهود المبذولة من قبل المكاتب الإيرادية خلال الفترة الماضية والتي انعكست إيجابيا على مستوى تحصيل الموارد المحلية، مشيرا إلى أهمية التعاون المشترك بين جميع المكاتب التنفيذية من خلال حصر  ورصد وجمع البيانات وتزويد المعلومات فيما يتعلق بالعقارات والمحلات التجارية والمهن والمنشآت الصحية والمكاتب والمباني الثقافية والسياحية.

وخلال الإجتماع ” شدد مدير عام المديرية على ضرورة العمل وبدل المزيد من الجهود من قبل مدراء المكاتب الإيرادية والتحلي بروح النزاهة والحرص عند تحصيل موارد الدولة بطرق رسمية وقانونيه،  مؤكدا استعدادة على تدليل الصعاب والعراقيل التي قد تواجه موظفي المكاتب الايرادية في المديرية.

ومن جانبه أيضا : نوه الأستاذ ” عبود ناجي “، على أهمية تحصيل الموارد دون استثناء، والعمل وفق الآلية التنظيمية والقرارات واللوائح المحددة، الأمر الذي سيسهم في تحسين الموارد المحلية.

كما تطرق الاجتماع لمناقشة وتحديد الأولويات بما فيها حصر العقارات والمحلات والمكاتب والمباني التجارية، بمختلف انواعها وإدراجها في شبكة الكمبيوتر ضمن قاعدة البيانات المشتركة  ( الأوعية الإيرادية ) .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق