هيئة المصائد بخليج عدن توقع اتفاقية تسليم مرتبات موظفيها عبر بنك عدن للتمويل الأصغر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

هيئة المصائد بخليج توقع اتفاقية تسليم مرتبات موظفيها عبر بنك عدن للتمويل الأصغر

 

يافع نيوز – عدن.

وقعت، هيئة المصائد السمكية في خليج عدن (عدن -ابين - )، اليوم الثلاثاء، اتفاقية تسليم مرتبات موظفيها عبر بنك عدن للتمويل الأصغر، وذلك ضمن التوجيهات الحكومية لتسليم المرتبات عبر البنوك الحكومية والأهلية حسب تعميم البنك المركزي.

وجرى التوقيع على الاتفاقية من طرف الهيئة الدكتور عبدالسلام احمد علي مثنى رئيس الهيئة، والمدير المالي الاستاذ فهد فيصل فؤاد، فيما مثل بنك عدن الاستاذ بكيل البسيسي، وبحضور الاستاذ محسن سيف صائل مدير الفروع في بنك عدن.

ويأتي توقيع الاتفاقية في الوقت الذي يواصل بنك عدن للتمويل الأصغر صرف مرتبات العديد من المرافق الحكومية في عدد من المحافظات التي سبق ووقع عليها، وسط ارتياح كبير من الموظفين الذين أشادوا بخدمات بنك عدن التي سهلت عليهم تسلم مرتباتهم بكل سهولة ويسر.

هذا ويواصل بنك عدن للتمويل الأصغر نيل ثقة المؤسسات الحكومية وذلك لتسليم مرتبات موظفيها، وذلك نظير ما يقدم من تسهيلات وخدمات مصرفية ميسرة ودون عناء أو تزاحم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق