مدرسة رهوة السوق للبنات بيافع رصد تقيم حفلاً تكريمياً لطالباتها المتفوقات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع نيوز – رصد – فهد حنش أبو ماجد

أقامت مدرسة رهوة السوق فرع البنات للتعليم الأساسي والثانوي بيافع رصد محافظة أبين صباح يوم الأحد 17 سبتمبر 2023م حفلاً تكريمياً لطالباتها المتفوقات علمياً خلال العام الدراسي 2023/2022م برعاية رجل الخير والعطاء الشيخ حازم حنش صالح البوبكري.

وفي بداية الحفل الذي اُستهل بآيات من الذكر الحكيم تلتها الأستاذة حورية يسلم جعبل ثم بحديث شريف قدمته الطالبة مرام عبدالمجيد حسين ألقت وكيلة المدرسة الأستاذة ذكرى العمودي كلمة الإدارة المدرسية حيث رحبت بالأمهات اللواتي حرصنا على المشاركة في حضور الحفل التكريمي وقدمت لهن الشكر  وحييت المعلمات والطالبات وقدمت الشكر والتقدير للمعلمات على جهودهن الكبيرة التي بذلهنا ويبذلنها في تسيير العملية التربوية والتعليمية في المدرسة على أكمل وجه بالرغم من الظروف الصعبة.

 وتقدمت بجزيل الشكر والتقدير لجميع الداعمين للمدرسة خلال ثمان سنوات متتالية فقالت:« بفضل الله ثم بفضل هؤلاء الداعمين جزاهم الله ألف خير تم تأسيس فرع لمدرسة رهوة السوق للبنات وهي مدرسة مكتملة للتعليم الأساسي والثاتوي وقد تخرجن من هذا الصرح العلمي ثانوية رهوة السوق عشرات الطالبات.»

وقدمت وكيلة المدرسة الشكر والتقدير لراعي هذا الحفل التكريمي والإحتفالات التكريمية خلال الأعوام السابقة الشيخ حازم حنش صالح البوبكري جزاه الله خير.

وتقدمت بالشكر والتقدير لمدير المدرسة الأستاذ القدير محمد هيثم منصر على كل الجهود التي يبذلها في تذليل كافة الصعاب  التي تواجه المدرسة.

وفي ختام كلمتها قدمت التهاني والتبريكات للطالبات المتفوقات علمياً ولجميع الطالبات الناجحات، وحثت الطالبات اللواتي لم يتوفقن بالنجاح خلال العام الدراسي 2023/2022 م ببذل مزيداّ من الجهود والمثابرة.

والقيت في الحفل كلمتين عن الطالبات كلمة القتها الطالبة أصالة زيد ثابت باللغة العربية والكلمة الثانية القتها الطالبة روان أمين صالح باللغة الإنجليزية شكرا من خلال كلمتيهن إدارة المدرسة ممثلة بمدير المدرسة الأستاذ محمد هيثم منصر

ووكيلة المدرسة الأستاذة ذكرى العمودي على جهودهما في إدارة المدرسة وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه المدرسة كما قدما الشكر لكل الداعمين للمدرسة.

وقدمت الطالبة خولة بدر نصر شايف كلمة شكر وتقدير لإدارة المدرسة وجميع المعلمات، وكلمة شكر وعرفان للداعمين للمدرسة منذ تاسيسها.

وقُدمت في الحفل أغنية بعنوان الأم.

واختتمت الكلمات الخطابية بكلمة الأمهات قدمتها أحد الأمهات حيث قدمت الشكر والتقدير لإدارة المدرسة وكل المعلمات وجميع الداعمين على كل ما يقدمون للمدرسة من أجل تعليم الطالبات.

وفي ختام الحفل ثم تكريم المعلمات بالشهادات التقديرية، وتم تكريم الطالبات الأوائل والمتفوقات علمياً من المركز الأول الى المركز الثالث بالشهادات التقديرية والهدايا العينية.

هذا وقد تم تكريم الداعمين للمدرسة في حفل سابق أقامته المدرسة لتكريم طلابها المتفوقين فرع البنين.

الجدير بالإشارة إلية أن مدرسة رهوة السوق ( الفاروق ) التي تعد من اكبر مدارس محافظة أبين تتكون من فرعين مدرسة خاصة للبنين للتعليم الأساسي وفرع آخر للبنات في مبنى منفصل ويبعد عن مدرسة البنين بنحو 300 متر وفيه مدرسة البنات للتعليم الأساسي والثانوي التي تأسست في العام الدراسي 2017/2016م ولا يوجد فيها أي معلمة تستلم راتب من خزينة الدولة بل أن جميع المعلمات وعددهن 14 معلمة يتم التعاقد معهن منذ التأسيس على نفقة الأهالي وتشهد المدرسة نقصاً كبيراً في عدد المعلمات كما تعاني المدرسة نقص كبير في الفصول الدراسية حيث يتم تدريس عدد من الصفوف في هناجر من صفيح ومخيمات في ساحة المدرسة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق