الهيئة العامة للمواصفات والمقاييس تتلف شحنة دجاج فاسدة بالعاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الهيئة العامة للمواصفات والمقاييس تتلف شحنة دجاج فاسدة بالعاصمة

 

يافع نيوز – عدن.

اتلفت الهيئة العامة للمواصفات والمقاييس اليوم شحنة دجاج مجمد فاسدة، كانت نقطة العلم التابعة لقوات حزام طوق عدن قد ضبطتها مطلع الاسبوع الماضي وهي قادمة من محافظة اليمنية، وذلك باشراف من العمليات المركزية لقوات الحزام.

وبينت فحوصات هيئة المقاييس وضبط الجودة أن الشحنة قد تعرضت للتلف جراء سوء التخزين، حيث اظهرت الفحوصات ان انسجة الدجاج تعرضت الى التهتك وظهرت عليها الدماء بعد اعادة تجميدها مرة أخرى ،مما يؤكد على أن المنتج فاسد ولا يصلح للاستخدام الادمي.

وجرى اتلاف الشحنة المكونة من 1200 كرتون مختلفة الاحجام، بعد اخذ الإجراءات القانونية الرسمية المتبعة بحضور مندوبين من قوات الحزام الأمني وهيئة المواصفات والمقاييس، والصحة والبيئة بمكتب الاشغال ، ومندوب من صندوق النظافة في مقلب القمامة بالبريقة.

وأكدت هيئة المقاييس وضبط الجودة أنها تكثف جهودها لضبط السلع الفاسدة والمنتهية الصلاحية، حفاظا على سلامة وصحة المواطنين.

وعبرت عن شكرها لقوات حزام طوق عدن في نقطة العلم لضبطهم هذه الشحنة الفاسدة، واصفين ذلك بـ “الخطوة المهمة للحفاظ على سلامة المواطنين من خطر المواد الفاسدة والمنتهية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق