وزير النقل يزور كلية الدراسات البحرية في جامعة الملك عبدالعزيز بمدينة جدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وزير النقل يزور كلية الدراسات البحرية في جامعة الملك عبدالعزيز بمدينة جدة

 

يافع نيوز – جدة.

زار وزير النقل الدكتور عبدالسلام صالح حُميد،اليوم،كلية الدراسات البحرية في جامعة الملك عبدالعزيز بمدينة جدة،حيث كان في استقباله عميد الكلية الدكتور فيصل الذبياني وعدد من المسؤولين، ويأتي ذلك في إطار مشاركة معالي وزير النقل،في أعمال مؤتمر استدامة الصناعة البحرية المنعقد في مدينة جدة.

واستمع معالي وزير النقل، من عميد الكلية، الى شرح مفصل عن التخصصات البحرية ومخرجات التعليم فيها والتي تتضمن الملاحة البحرية والهندسة البحرية والمسوحات الهيدروجرافية والنقل البحري،كما قام بجولة تفقدية للمعامل والورش وقاعات التطبيق العملي للدارسين، مبدياً اعجابه لما شاهده ولمسه من مستوى التطور في الكلية،التي تعد احدى كليات جامعة الملك عبدالعزيز والتي تصل طاقتها الاستيعابية إلى اكثر من 80 ألف طالب وطالبة في كافة التخصصات العلمية والتطبيقية حيث تتبع معايير وفق ارشادات وشروط المنظمة البحرية الدولية وتعتبر احد أعضاء الجامعات البحرية الدولية.

رافق معالي وزير النقل خلال الزيارة كلا من القبطان علي الصبحي وكيل الوزارة لقطاع الشؤون البحرية والموانئ والقبطان عبدالله مثنى مدير عام مكتب النقل والتصاريح.

وفي سياق متصل، قام معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام حُميد،يوم أمس، بزيارة جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية، والتي تعتبر احد الجامعات العالمية التي تعني بالدراسات العلمية العليا في البحوث والدراسات لتلبية التطور في مجال تكنولوجيا الصناعات البحرية والطاقة النظيفة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق