نقابة الصحفيين الجنوبيين في  افتتاح مهرجان “روتردام للفلم العربي”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نقابة الصحفيين الجنوبيين في  افتتاح مهرجان “روتردام للفلم العربي”

 

يافع نيوز – خاص

انطلقت اليوم الثلاثاء في مدينة روتردام الهولندية فعاليات النسخة الـ23 من “مهرجان روتردام للفيلم العربي”.

وستشهد النسخة الـ23 من “مهرجان روتردام للفيلم العربي” مشاركة 39 فيلماً تمثل دولاً عربية من بينها ، لتعكس “التنوع الثقافي” في العالم العربي وتساهم في تغيير “الصورة النمطية” للدول والمجتمعات العربية في أذهان الهولنديين.

وسيُعرض خلال فعاليات المهرجان التي تستمر حتى الـ10 من هذا الشهر في مدينة روتردام الهولندية، 21 فيلماً طويلاً و18 فيلماً قصيراً، من إنتاج 11 دولة عربية، بالإضافة إلى شراكات إنتاجية مع 8 دول غربية، وفق ما ورد عن إدارة المهرجان.

وشارك بدعوة رسمية الأستاذ أحمد باديان، نائب دائرة العلاقات الخارجية لنقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، في افتتاح المهرجان الذي حضره جمع من نجوم التمثيل والإخراج والإنتاج في العالم العربي وممثلي الجهات الإعلامية.

وبحث باديان مع مدير المهرجان، الأستاذ روش عبد الفتاح سبل التعاون المشترك في النسخ القادمة للمهرجان. فيما عبر عبد الفتاح عن شكره على التفاعل الداعم للمهرجان، معرباً عن امله بوجود تعاون مشترك مستقبلاً.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق