الأجهزة الأمنية تنفذ حملة إزالة العشوائيات في شوارع مدينة الضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأجهزة الأمنية تنفذ حملة إزالة العشوائيات في شوارع مدينة

يافع نيوز – الضالع.

بإشراف مباشر من العميد أحمد قائد القبه ، مدير أمن الضالع ، قائد الحزام الأمني ، وقيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة ، نفذت الأجهزة الأمنية في محافظة الضالع اليوم الأربعاء، حملة أمنية لإزالة العشوائيات المستحدثة في الشوارع كالاكشاك والبسطات والمباني المخالفة للقانون في عاصمة محافظة الضالع.
وتهدف الحملة إلى إزالة العشوائيات والاكشاك والبسطات في المنتشرة بشكل عشوائي في الشوارع الرئيسية وذلك من أجل توسعة الشوارع وتحسين صورة المحافظة والتخفيف من الازدحامات التي تفاقم معاناة المرضى والمسافرين.
وحظيت الحملة ارتياحاً واسعاً من قبل المواطنين في المحافظة الذين بدورهم اشادوا بدور قوات الحزام الأمني والأجهزة الأمنية بالمحافظة على تنفيذ هذه الحملة الشاملة، مطالبين في السياق ذاته بوضع إجراءات حقيقية وغرمات مالية في حال عودة الاكشاك والبسطات إلى الشوارع العامة مع مرور الأيام.
وأكد العميد القبه بأن الحملة مستمرة، وستشمل كافة الاسواق بالمحافظة، وقد تركت الحملة انطباعاً حيوياً وأجواءً مميزة عكست جمال شوارع المحافظة بعد توسعتها وإزالة العشوائيات والشوائب المشوهه من داخلها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق