اليافعي تستقبل فريقي من مركز الملك سلمان للإغاثة ومنظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة (الفاو)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليافعي تستقبل فريقي من ومنظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة (الفاو)

 

يافع نيوز –

استقبل الرئيس التنفيذي لمنظمة يمن أيد الأستاذة سمر ناصر اليافعي فريق المتابعة والتقييم في مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ووفد من منظمة الأغذية والزراعة التابع للأمم المتحد (الفاو) كجزء من الزيارة التي تم إجراؤها لمناقشة وتقييم مشروع المساعدات الطارئة لسبل العيش الزراعية للسكان المتضررين من النزاع ومن كوفيد ١٩ وذلك ضمن سياسات وإجراءات مشاريع الزراعة والثروة الحيوانية الجاري تنفيذه في محافظةلحج.

ويهدف المشروع إلى تعزيز الأمن الغذائي وتحسين سبل العيش من خلال توزيع المدخلات الزراعية ومدخلات الثروة الحيوانية والذي يستهدف 12780 أسرة في ست مديريات ( تبن ، حالمين ، ردفان ، المقاطرة، القبيطة، المضاربة ورأس العارة).

شارك كل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ومنظمة الأغذية والزراعة (الفاو) بحضور كلاً من الرئيس التنفيذي لمنظمة يمن أيد، وطاقم المشروع الملاحظات الإيجابية التي تعكس الجهود المبذولة من قبل الفريق، لا سيما فيما يتعلق بدقة وأداء تنفيذ المشروع.

حضر من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية كلاً من ( د. ملت محمد – استشاري رقابة وتقييم، أ. محمد الشمري – نائب مدير إدارة الرقابة والتقييم، أ. شلهوب عبدالله – مدير إدارة الإعلام، أ. عبدالله الجربوع – رقابة مالية ) ومن منظمة الفاو كلاً من ( إدوارد جيمس- مدير وحدة الطوارئ ، ومحمد الشقاع- أخصائي برامج ، وأسامة الكبسي- أخصائي الرصد والتقييم)

قدم فريق منظمة يمن أيد شكره الجزيل للمانح مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية. كما قدم شكره لمنظمة الفاو الشريك المنفذ للمشروع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق