موظفو ومنتسبو المعهد الزراعي والتجاري بلحج ينفذون وقفة احتجاجية .. ويناشدون الوزير والسلطة المحلية 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موظفو ومنتسبو المعهد الزراعي والتجاري بلحج ينفذون وقفة احتجاجية .. ويناشدون الوزير والسلطة المحلية 

 

يافع نيوز – – انوار العبدلي

نفذت عدد من موظفي ومنتسبي المعهد الزراعي والتجاري بمحافظة لحج صباح اليوم وقفة احتجاجية أمام مقر المحافظة وذلك احتجاجا ضد الإجراءات التعسفية التي تعرضوا لها من قبل إدارة المعهد في الخصم من رواتب المعلمين الملتزمين بالحضور ومن دون اشعار وإنذار مسبق.

وخلال الوقفة رفع المحتجون يافطات تطالب بالانصاف ورفع الظلم الذي تعرضوا له من قبل إدارة المعهد وخصم مبالغ كبيرة من رواتبهم في ظل الوضع الاقتصادي الصعب الذي تشهده البلاد.

وعبر المحتجون عن استيائهم من عدم المساواة التي تمارسها سياسة المعهد تجاه الموظفين وخاصة المعلمين والمنقولين إداريا إلى كلية ناصر للعلوم الزراعية والتي وقع عليها الخصم بالرغم من التزامهم بالعمل بكلا المرفقين.

ووجه المحتجون من موظفي ومنتسبي المعهد الزراعي والتجاري مناشدة لوزير التعليم الفني والسلطة المحلية بمحافظة لحج بوضع حد لوقف الإجراءات التعسفية الخارجة عن القانون والتي لا تخدم العمل ولا العملية التعليمية ، وتغيير إدارة المعهد التي وصفوها يجهلها بالامور الإدارية والفنية وكيفية التعامل مع المدرس ، كما طالب المحتجون بإعفاء المنقولين إداريا إلى جامعة لحج من التحضير في المعهد والاكتفاء بالاستمراية في كلية ناصر للعلوم الزراعية نهاية كل شهر .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق