محافظ الضالع يطلع على حملة ازالة البسطات العشوائية المخالفة بسوق سناح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

محافظ يطلع على حملة ازالة البسطات العشوائية المخالفة بسوق سناح

 

يافع نيوز – الضالع – علي عميران

قام اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع بمعية العميد احمد قايد القبة مدير أمن محافظة الضالع قائد قوات الحزام الامني والمهندس عبدالرحمن فريد مديرعام مكتب الاشغال بزيارة سوق سناح للاطلاع والاشراف على حملة ازالة البسطات المخالفه الواقعة على طول الشارع العام  ومداخل ومخارج السوق.

وخلال الزيارة اكد المحافظ بان هذه الحملة تهدف إلى تنظيم سوق سناح وإظهاره بصوره جمالية وحضارية تليق به كون ازالة البسطات سيساهم في تخفيف حالة الازدحام وتسهيل مرور المركبات والحافلات وان السلطة المحلية ستعمل من من اجل ردم الحفر وإزالة الأتربة التي كانت تسبب روائح كريهه بسبب مياه الامطار، وكانت تسبب اذى للماره ورواد السوق.

واشاد المحافظ بجهود قائد وقوات الحزام الامني الذي قام بالتنسيق مع مكتب الاشغال لتبني هذه المبادرة والحملة داعيا الجميع للتعاون من اجل سرعة رفع البسطات المخالفة.

بدوره العميد القبه اشاد بجهود المحافظ وتوجيهاته لقوات الحزام الامني من اجل تنظيم العمل بالسوق والعمل من اجل ازالة كل البسطات والطنجات والبنايات المخالفة التي سببت ازدحام بالسوق وسببت بظهور الأوبئة بسبب المياه الراكدة والمتسخة والتي سببت الامراض

رافق المحافظ وكيل المحافظة لشؤون المنظمات اكرم قاسم ومد يرعام قعطبة الشيخ محمد الزيدي والقيادي بالمقاومة الجنوبية العقيد طاهر العقلة وعدد من القيادات بالمحافظة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق