لملس يبحث مع منظمة العون المباشر الكويتية تنفيذ عدد من المشروعات في العاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لملس يبحث مع منظمة العون المباشر الكويتية تنفيذ عدد من المشروعات في العاصمة عدن

 

يافع نيوز – عدن.

بحث وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس اليوم الأربعاء، مع علي بطيط المدير الإقليمي لمنظمة العون المباشر الكويتية والوفد المرافق له، تنفيذ عدد من المشاريع في عدن.

وأكد لملس في الاجتماع، الذي ضم مدير مكتب الصحة والسكان الدكتور أحمد البيشي، ومدير عام مديرية البريقة الدكتور صلاح البيشي، استعداد السلطة المحلية لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لإنجاح سير عمل المنظمة في العاصمة عدن.

وأشاد لملس بالدعم الكويتي للعاصمة عدن، مشيرا إلى أنه ليس وليد اللحظة، فلدولة الكويت بصمات سابقة في دعم مجالات الصحة والتعليم، لافتا في السياق إلى أن السلطة المحلية في العاصمة عدن أكثر تفاعلا مع المشاريع التي تُلبي احتياجات الواقع، ومتطلبات وأولويات المجتمع المحلي.

واتفق الجانبان على إنشاء وحدة صحية في مديرية البريقة، إضافة إلى دعم برنامج تغذية في عدد من مديريات إلى العاصمة عدن.

حضر الاجتماع أحمد وهاب النائب الإقليمي لمنظمة العون المباشر الكويتية في اليمن، ونبيل عبدالرحمن التركيت نائب المدير العام لمنظمة العون المباشر الكويتية، ونصر محمود سعيد مساعد مسؤول الخدمات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق