رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي يتفقد سير العمل في قطاع التدريب والتأهيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي يتفقد سير العمل في قطاع التدريب والتأهيل

 

يافع نيوز – .

تفقد الاستاذ سالم ثابت العولقي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي اليوم الثلاثاء بالعاصمة عدن مبنى قطاع التدريب والتأهيل ضمن جولة تفقدية يقوم بها لمختلف قطاعات الهيئة.

وطاف الاستاذ سالم ثابت العولقي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي بمعية د. عبدالله الحو رئيس قطاع التدريب والتأهيل بأقسام القطاع ومنها استديو التصوير الرقمي والتصميم الجرافيكي وقسم التدريب الإذاعي والتلفزيوني والصيانة الفنية الالكترونية وقاعات التدريب الصحفي والتحريري، ووحدة الانتاج والاعلان، واستمع إلى شرح مفصل حول نشاط هذه الاقسام ودورات التدريب والتأهيل التي أقامها القطاع.

وثمن العولقي الجهود المبذولة من قبل قيادة ومنتسبي القطاع في مجال التدريب والتأهيل الاعلامي باعتباره أحد ركائز تأهيل الكادر الاعلامي الجنوبي وتزويده بالمهارات التقنية والقدرات المهارية وبالخصوص الجيل الجديد من كوادر والشباب والشابات الجنوبيين وطلاب كلية الاعلام وطلاب الجامعة عموما.

وأضاف العولقي ان الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي لن تألو جهدا في تقديم الدعم المساندة لقطاع التدريب والتأهيل في تنفيذ خططه وبرامجه الحالية والمستقبلية من أجل ايصال رسالته التنويرية في إعلام جنوبي يعزز الوعي الوطني والاصطفاف الجنوبي ويسهم في تحقيق الهدف الاسمى لشعبنا الجنوبي ببناء دولة جنوبية فيدرالية مستقلة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق