رئيس انتقالي حضرموت يشيد بالروح النضالية والتضحيات التي قدمها أبناء حجر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رئيس انتقالي يشيد بالروح النضالية والتضحيات التي قدمها أبناء حجر

 

يافع نيوز – – خاص.

أشاد العميد الركن سعيد احمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت بالروح النضالية والتضحيات التي قدمها أبناء حجر، انتصارا للجنوب وقضيته.. مؤكدا أن حجر وأبنائها يستحقون كل الاهتمام والدعم..

جاء ذلك خلال استقبال المحمدي بمكتبه صباح اليوم بالمكلا لرئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حجر العقيد عمر احمد بن دغار.

وخلال اللقاء وجه رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، القيادة المحلية للمجلس بمديرية حجر، بتكريس نشاطاتها وفعالياتها فيما ينفع المواطنين وإيلاء اهتمام خاص بالقطاع الزراعي والوضع الصحي والخدمي في المديرية.. مشددا على ضرورة تنفيذ توجيهات الرئيس القائد ونائبه ، أثناء لقائهما بالهيئة التنفيذية، والمتضمنة المزيد من الالتحام بالجماهير، والعمل على توحيد الصف الجنوبي والاستماع إلى وجهات نظر الجميع بصدور رحبة، ترجمة لمخرجات الحوار الوطني.

هذا وقدم بن دغار خلال اللقاء شرحا مفصلا عن أداء القيادة المحلية بالمديرية ونشاطها، والصعوبات والتحديات التي تواجهها..
مبديا استعدادهم لبذل المزيد من الجهود، التي تتطلبها المرحلة الراهنة، من الوفاق السياسي بين مختلف المكونات السياسية والاجتماعية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق