في قصف متبادل .. المقاومة الجنوبية بجبهة ثرة تُكبّد مليشيات الحوثي خسائر فادحة بالعتاد والأرواح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في قصف متبادل .. المقاومة الجنوبية بجبهة ثرة تُكبّد مليشيات خسائر فادحة بالعتاد والأرواح

 

يافع نيوز – أبين.

في رد على مصادر نيران مليشيات العدو ، تمكنت المقاومة الجنوبية في جبهة ثرة بمحافظة أبين اليوم السبت من تدمير عدد من مواقع مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران واسفرت الضربات المحققة التي نفذها ابطال المقاومة الجنوبية بجبهة ثرة بمختلف الاعيرة عن إسكات مصادر نيران المليشيات في عدد من المواقع المطلة على جبهة ثره.
وقال رئيس عمليات جبهة ثره القائد سالم البركاني إن المقاومة الجنوبية تمكنت من استهداف مواقع مليشيا الحوثي كرد على محاولتها قصف مواقع قواتنا.
واضح القائد البركاني؛ أن ابطال المقاومة تمكنوا من قصف مواقع المليشيات الحوثية بالاسلحة الثقيلة واخماد مصادر نيرانها وتدمير مراكز تموضعها ، مشيرا ان مليشيات العدو الحوثية تكبدت خلال المواجهات والقصف المتبادل خسائر فادحة في العتاد والأرواح فيما اصيب احد ابطال المقاومة الجنوبية أثناء الإشتباكات مع مليشيات العدو الحوثية.
ولفت البركاني؛ ان القوات الجنوبية لازالت تخوض اشتباكات ضد مليشيات الحوثي الارهابية بين الحين والأخر “مؤكداً ان قوات المقاومة الجنوبية على أتم الاستعداد والجاهزية القتالية العالية للرد بقوة وحزم على نيران مليشيات الحوثي والصد الفوري لكل محاولات التسلل التي تنفذها تلك المليشيات و بصورة متكررة لم ولن تجني منها سوى الانكسار وبمزيد من الخسائر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق