اللواء بن بريك يطمئن على أحوال ضباط وأفراد حمايته الشخصية من جرحى الحادث المروري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اللواء بن بريك يطمئن على أحوال ضباط وأفراد حمايته الشخصية من جرحى الحادث المروري

 

يافع نيوز –

قام اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، نائب رئيس ، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الجمعة، بزيارة لمستشفى البرج في مدينة بمحافظة حضرموت للاطمئنان على الحالة الصحية لعدد من ضباط وأفراد حمايته الشخصية الذين تعرضوا لحادث مروري مؤسف الثلاثاء الماضي أثناء مرافقتهم له في زيارته لمديرية .

وخلال زيارة، التي رافقه فيها قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء طيار فائز منصور التميمي، تفقد اللواء بن بريك الجرحى المصابين في المستشفى، حيث اطمأن على صحتهم وطبيعة أحوالهم ومدى التقدم في علاجهم مما تعرضوا له من إصابات مختلفة جراء الحادث.

واطّلع اللواء الركن بن بريك من الطاقم الطبي على مستوى الرعاية الطبية التي يتلقاها المصابون، والعلاجات والاحتياجات المطلوبة لهم، موجهاً بتوفير أعلى مستوى رعاية والاهتمام لهم وتقديم كل مايمكن لعلاجهم من الإصابات التي تعرضوا لها.

وفي ختام الزيارة تمنى اللواء الركن بن بريك الشفاء العاجل للمصابين ودوام الصحة العافية لهم، مؤكداً الوقوف إلى جانبهم والحرص على توفير كل مايمكن لعلاجهم واستعادة عافيتهم، ناقلا لهم تحيات الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي رئيس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، ومتابعته لحالتهم الصحية وتمنياته لهم بموفور الصحة والعافية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق