انتقالي حجر بحضرموت ينتخب باعريم ممثلًا له في الجمعية العمومية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتقالي حجر بحضرموت ينتخب باعريم ممثلًا له في الجمعية العمومية

 

يافع نيوز – حجر .

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حجر محافظة حضرموت اجتماعا استثنائيا لانتخاب ممثل لها في الجمعية العمومية للمجلس الانتقالي الجنوبي ، برئآسة العقيد عمر احمد عبدالله بن دغار رئيس الهيئة التنفيذية بالمديرية وبحضور أعضاء القيادة المحلية ورؤساء المراكز في المديرية وممثلي المحافظة.
وفي الاجتماع باركت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية نجاح انعقاد الدورة السادسة للجمعية العمومية والتي عقدت في عاصمة المحافظة مدينة والنتائج والتوصيات التي خرجت بها.

بعد ذلك تم قراءة رسالة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت العميد الركن سعيد احمد سعيد المحمدي المتعلقة بأختيار عضوا في الجمعية العمومية وشروط قبول الترشيح .

وقد تقدم للترشيح خمسة اعضاء هم..
عبدالله يسلم عوض باعريم
فائز يسلم باهشم
صالح عوض باجول
احمد سالم بارجاش
عوض مبارك بابادي

واسفرت نتائج الانتخابات التي اجريت بطريقة ديمقراطية عن فوز الاخ عبدالله يسلم عوض باعريم ممثلا للمديرية في الجمعية العمومية للمجلس الانتقالي الجنوبي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق