الرئيس الزُبيدي يطّلع على سير عمل شركة طيران اليمنية وخططها المستقبلية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرئيس الزُبيدي يطّلع على سير عمل شركة طيران اليمنية وخططها المستقبلية

 

يافع نيوز – عدن.

اطّلع الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، على سير العمل في شركة الخطوط الجوية اليمنية، وذلك لدى لقائه اليوم الإثنين، في مكتبه بالعاصمة عدن، المدير التجاري للشركة محسن علي حيدرة.

واستمع الرئيس الزُبيدي من المدير التجاري لطيران اليمنية، إلى شرحٍ موجزٍ عن سير رحلات إجلاء المواطنين والطلاب العالقين في جمهورية السودان، التي دُشنت أمس الأحد برحلتين إلى مطاري عدن وصنعاء، وتستكمل اليوم برحلتين إضافيتين.

كما استمع الرئيس الزُبيدي من حيدرة إلى شرحٍ عن خطط طيران اليمنية المستقبلية، في تدريب وتأهيل الكادر، والجهود التي تبذلها إدارة الشركة لتعزيز أسطولها بعدد من الطائرات الحديثة، استعدادا لفتح وجهات دولية جديدة من وإلى مطاري عدن والريان الدوليين.

وشدد الرئيس القائد، خلال اللقاء على أهمية أن تُبذل قيادة الشركة جهودا مكثفة لتحسين الأداء، ورفع كفاءة الكادر بما يتناسب مع حجم المسؤولية الملقاة على عاتق الشركة باعتبارها الناقل الوطني الوحيد، مؤكدا دعمه لقيادة الشركة في مساعيها للتغلب على الصعوبات التي تواجه سير عملها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق