نائب وزير النقل يستقبل العالقين من السودان بمطار عدن الدولي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نائب وزير النقل يستقبل العالقين من بمطار الدولي

 

يافع نيوز – عدن.

‏استقبل نائب وزير النقل، الاستاذ ناصر شريف، اليوم، بمطار عدن الدولي العالقين القادمين من السودان والبالغ عددهم 182 شخص على متن طيران اليمنية، قادمين من محافظة بورتسودان إلى عدن.

‏وفي لقاء صحفي عبر الاستاذ ناصر شريف عن سعادته البالغة بوصول طلابنا وأهلنا من السودان الشقيق الذي يبتهل إلى الله أن يكون هذا البلد في خير وعافية، حامدا الله على وصولهم بالعافية والسلامة.

ونقل النائب تحيات وزير النقل الدكتور عبدالسلام حميد، ودولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك سعيد، الذي كان حريص على سلامة العالقين ومتابع عملية اجلائهم منذ اول يوم، حتى وصلوا بالسلامة إلى ارض الوطن.

واشار نائب الوزير بان هناك رحلتين قادمتين الى مطاري وعدن، سيتم خلالها اجلاء جميع اليمنيين الذين كانوا في السودان الشقيق، وسيتم نقل العالقين من مطاري صنعاء وعدن كلًا إلى محافظته.

‏وقدم الاستاذ ناصر جزيل الشكر والتقديري إلى كل الأخوة الذين سعوا وأسهموا في انجاح عمليات الاجلاء وعودة العالقين إلى بلادنا سوى الأخوة في شركة الطيران اليمنية أو في مطار عدن الدولي، متمنيًا لهم جميع التوفيق والنجاح في كافة مهامهم.

ورافقه خلال عملية الاستقبال نائب مدير عام مطار عدن الدولي، الدكتور منيف الزغلي، ونائب المدير للشؤون المالية و الادارية الاستاذ وضاح الهيثمي، ومدير عام الجهات المنتدبة في المطار الدكتور ناصر ناجي وعدد من موظفي المطار.

#إدارة_العلاقات_والإعلام

#مطار_عدن_الدولي


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق