الرئيس الزُبيدي يشيد بدور اتحاد أدباء وكتاب الجنوب في إحياء الموروث الثقافي الجنوبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع نيوز – .

التقى الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس ، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، صباح اليوم، بقيادة اتحاد أدباء وكتّاب برئاسة الدكتور جنيد الجنيد.

واطّلع الرئيس الزُبيدي، خلال اللقاء الذي حضره الدكتور صالح الفردي مدير إدارة العلاقات الخارجية، ومحمد باسنبل مدير الإدارة المالية بالاتحاد، على نشاط الاتحاد والجهود المبذولة لإحياء الموروث الثقافي الجنوبي.

وأشاد الرئيس الزُبيدي بجهود اتحاد أدباء الجنوب في تعزيز الهوية الجنوبية والحفاظ على الموروث الثقافي الجنوبي من خلال الأنشطة والفعاليات الأدبية والثقافية التي ينفذها الاتحاد، والإصدارات الأدبية التي ينشرها بشكل منتظم، مجددا دعمه ومساندته لقيادة الاتحاد بما يمكنه من تعزيز أنشطته التنويرية وحضوره في الوسط الثقافي والأدبي.

وشدد الرئيس القائد على أهمية التنسيق مع الهيئات الأدبية والثقافية والإعلامية في عموم محافظات الجنوب بما من شأنه الارتقاء بالحركة الثقافية والأدبية الجنوبية التي تعرضت للتدمير الممنهج على مدى ثلاثة عقود.

بدورهم، عبّر الدكتور الجنيد، والدكتور الفردي، وباسنبل، عن بالغ الشكر والامتنان لكل الجهود التي يبذلها الرئيس الزُبيدي لإعادة الوجه المشرق للجنوب في مختلف المجالات وأهمها المجال الثقافي، ودعمه ورعايته الكريمة لاتحاد الأدباء والكتّاب والأنشطة والفعاليات التي ينفذها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق