العميد الوالي يشيد بانتصارات القوات المسلحة الجنوبية في تطهير المحفد من عناصر القاعدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

العميد الوالي يشيد بانتصارات القوات المسلحة الجنوبية في تطهير المحفد من عناصر القاعدة

 

يافع نيوز – أبين.

بارك العميد محسن عبدالله الوالي القائد العام لقوات الحزام الامني الانتصارات التي حققتها القوات المسلحة الجنوبية في مديرية المحفد بمحافظة أبين.

وأشاد العميد الوالي، في تصريح صحافي، بالبطولات العظيمة التي سطرها أبطال اللواء الأول دعم وإسناد، وقوات طوارئ الحزام الأمني خلال الحملة العسكرية التي أطلقتها قواتنا الباسلة الأربعاء المنصرم، لتطهير المحفد من عناصر القاعدة والإرهاب.

وأعتبر العميد الوالي أن الحملة العسكرية التي انطلقت اسم (نمر أبين 2) في المحفد ما هي إلاّ امتدادًا لحملة ومعركة (سهام الشرق)، والتي حققت في مجملها انتصارات كبيرة ضد التنظيمات الإرهابية.

وأكد العميد الوالي أن القوات المسلحة الجنوبية استطاعت تطهير وادي الخيالة من فلول عناصر القاعدة التي كانت تتمركز فيه، مشيرًا إلى أن القوات المسلحة الجنوبية ستواصل المضي قدمًا حتى تطهير كافة الأراضي الجنوبية من الإرهاب والاحتلال.

واهداء الوالي، في ختام تصريحه، هذه الانتصارات العسكرية التي تتزامن مع الانتصارات السياسية إلى الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، رئيس ، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، والى كافة ابناء شعبنا، وكذا إلى كافة أبطال القوات المسلحة على إمتداد الجغرافي الجنوبية برمتها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق