الرئيس الزُبيدي يُعزَّي في وفاة المناضل الشيخ كرامة بن مرساف التميمي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي في المناضل الشيخ كرامة بن مرساف التميمي

 

يافع نيوز – .

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس ، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة في وفاة المناضل الشيخ كرامة بن مرساف التميمي عضو الهيئة التأسيسية لكتلة حلف وجامع من أجل وحضرموت، الذي انتقل إلى جوار ربه يومنا هذا الأربعاء بعد حياة حافلة بالنضال والتضحية.

وعبّر الرئيس القائد في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أسرة وذوي الفقيد، وأبناء حضرموت كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المصاب الجلل.

وعدد الرئيس القائد في البرقية الأدوار النضالية للفقيد في ساحات النضال السلمي في حضرموت، ومختلف مناطق ومحافظات الجنوب، مؤكدا أن الجنوب خسر برحيله، واحدا من أبز المناضلين الذين وقفوا بكل شجاعة وكبرياء في مواجهة صلف وتجبر قوات الاحتلال الغاصبة، دفاعا عن حقوق حضرموت بشكل خاص، والجنوب بشكل عام.

وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الله الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يُلهم أهله وذويه ومحبيه، الصبر والسلوان.

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق