نجل آخر سلاطين يافع (بني قاصد) يبارك مخرجات اللقاء التشاوري الجنوبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نجل آخر سلاطين يافع (بني قاصد) يبارك مخرجات اللقاء التشاوري الجنوبي

 

يافع نيوز – .

أصدر نواف فضل بن عيدروس العفيفي، نجل آخر سلاطين يافع بني قاصد (يافع السفلى)، بيان بارك فيه مخرجات اللقاء التشاوري للمكونات السياسية الجنوبية.

وجاء في البيان …

‏بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى : { … وَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِهِمْ ۚ لَوْ أَنفَقْتَ مَا فِى ٱلْأَرْضِ جَمِيعًا مَّآ أَلَّفْتَ بَيْنَ قُلُوبِهِمْ وَلَٰكِنَّ ٱللَّهَ أَلَّفَ بَيْنَهُمْ ۚ إِنَّهُۥ عَزِيزٌ حَكِيمٌ } .

وقال الرسول صلى الله عليه وسلم : (…  وتطاوعا ولا تختلفا ) .

تابعنا باهتمام بالغ مجريات الحوار الجنوبي وما خرج به هذا الحوار المبارك من نتائج إيجابية وقرارات إستراتيجية ، وتفاهمات أخوية ، و اتفاقات وطنية ، أثبت من خلالها رجال المخلصين أنهم على قدر عالٍ من الحرص والمسؤولية.

وبهذه المناسبة البهيجة على شعبنا نبارك لشعبنا الجنوبي وللقيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد/ عيدروس بن قاسم الزبيدي هذا العرس الجنوبي الذي طال انتظاره ، ونشد على أيدي المشاركين فيه وإخراجه إلى واقع التطبيق العملي ، ونحن معهم قلباً وقالباً مؤيدون لهم بكل من نملك ، أيدينا على أيديهم حتى يتم تحقيق كل مطالب شعبنا الجنوبي كاملة وأهمها استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة على كل التراب الجنوبي ، وبناء دولة النظام والقانون العدل والمساواة .

كما ندعو بقية إخواننا الذين كان لهم آراء في هذا الحوار أو كانوا متحفظين بسرعة الإنضمام إلى هذه المسيرة المباركة ، وتوحيد الكلمة وجمع الصف والتقارب ، وتفعيل مبدأ التصالح والتسامح ، والجنوب بلادنا جميعاً وأمانة في عنق كل جنوبي ، وعلى الجميع خدمة هذا الوطن وهذا الشعب بكل ما أوتي من إمكانية ، كلٌّ حسب إمكانياته ومن مكانه ، وأن لا يدخّروا جهداً بالتفاني في خدمة الجنوب وشعبه .

 تاريخ  20 / شوال / 1444ه

 الموافق  10 / مايو / 2023م

صادر عن السلطان/ نواف فضل بن عيدروس العفيفي


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق