قيادة الهبة الحضرمية تنعي الشيخ كرامة بن مرساف التميمي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعثت قيادة الهبة الحضرمية الثانية ولجنة لقاء حرو العام، تعزية إلى قبيلة بني تميم في الشيخ كرامة بن مرساف التميمي.

وجاء في البيان …

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى :  ((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي))

تلقينا بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وفاة عضو لجنة تنفيذ مخرجات لقاء العام “حرو” الشيخ كرامة بن مرساف التميمي (أبوجهاد) الذي وافاه الأجل صباح اليوم الأربعاء بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال الوطني .

نعزي أنفسنا في قيادة الهبة الحضرمية الثانية ولجنة حرو ونعبر عن عظيم التعازي والمواساة لأبناء الفقيد وقبيلة بني تميم عامة ومحبيه في هذا المصاب الجلل.

لقد عرفنا أبوجهاد رجلا مناضلا صلبا مخلصا لوطنه , قدم لحضرموت الكثير من المواقف الوطنية المشهود لها وكان من الرجال الذين ساندوا الهبة الحضرمية الثانية في سبيل انتزاع حقوق حضرموت , وإن برحيله خسرت حضرموت أحد رجالها الأوفياء الذين عملوا لها بصمت بعيدا عن الانظار.

نسأل الله أن يغفر له وأن يتغشاه بواسع رحمته وأن يسكنه الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا ونسأل الله أن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون

الشيخ حسن بن سعيد الجابري

رئيس لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام “حرو”


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق