مفوضية مكافحة الفساد تبارك قرارات الرئيس الزُبيدي ومخرجات اللقاء التشاوري الجنوبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مفوضية مكافحة الفساد تبارك قرارات الرئيس الزُبيدي ومخرجات اللقاء التشاوري الجنوبي

 

يافع نيوز –

بسم الله الرحمن الرحيم

«بيان تأييد ومباركة»

تبارك المفوضية الجنوبية المستقلة لمكافحة الفساد، برئاسة العميد ركن مهندس طيار عبدالرحمن علي يحيى؛ إعلان وثيقة الميثاق الوطني الجنوبي، التي ترسي قواعد العمل الوطني ومناهجه، وتضع نواظم الممارسة السياسية والاجتماعية والوطنية، وترسم معالم الطريق إلى دولة المواطنة والعيش الكريم.

وتحيِّي المفوضيّة الأخ الرئيس القائد رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي، الذي أثبت حرصه وأكد إخلاصه تجاه قضية شعب واستحقاقاته ، من خلال قراره الشجاع في إعادة هيكلة المجلس الانتقالي ، والعمل على توسيع المشاركة في قيادة نضال شبنا الجنوبي الصامد والصابر ، نحو تحقيق أهدافه المشروعة والتحررية المعلنة..

وتثمن المفوضيّة دور المكونات والأحزاب والشخصيات الاعتبارية الجنوبية، التي استشعرت خطورة اللحظة ولبت دعوة الحضور والمشاركة، وأسهمت في صناعة تاريخ المرحلة، وأسست البناء المتين لعقد اجتماعي جديد، يضمن حقوق المواطن الجنوبي وواجباته، ويعزز هويته ويحفظ دينه وحضارته..

– صادر عن المفوضية الجنوبية المستقلة لمكافحة الفساد

العاصمة عدن – 9 مايو 2023م


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق