المحافظ بن الوزير يرأس اجتماع للقيادات العسكرية والأمنية وقادة ألوية دفاع شبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المحافظ بن الوزير يرأس اجتماع للقيادات العسكرية والأمنية وقادة ألوية دفاع

 

يافع نيوز – شبوة.

ترأس اليوم الأخ / عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس اللجنة الأمنية اجتماع حضره كافة القيادات العسكرية والأمنية وقادة ألوية دفاع شبوة وتم استعراض ومناقشة عدد من القضايا المتعلقة بالأوضاع العسكرية والأمنية في المحافظة.

وخلال اللقاء أطلع المحافظ بن الوزير المُشاركين في الاجتماع نتائج زيارة الأخ/ رئيس هيئة الأركان العامة ووكيل أول وزارة الداخلية وقائد في لدعم في للمحافظة الذي أشادوا بالتنسيق والانضباط العسكري بين جميع الوحدات العسكرية والأمنية وقوات دفاع شبوة وكذلك عن إعجابهم بالمشاريع التنموية التي تشهدها المحافظة.

وأكد المحافظ بأنه لا يمكن أن يتم المساومة على حقوق محافظة شبوة وأبناءها إلا من اقصاء نفسه بنفسه وجعل مصلحة حزبه فوق مصلحة المحافظة وأن شبوة فوق الأحزاب ومصلحتها وحفظ الأمن والاستقرار فيها فوق كل الاعتبارات.

وأوضح المحافظ بن الوزير أن التعاون والتنسيق العملياتي الكامل بين مختلف الوحدات والأجهزة العسكرية والأمنية العاملة بالمحافظة انعكس على تطور الأوضاع العسكرية والأمنية بالمحافظة في مختلف الجوانب شاكرًا الدعم والمساعدة اللازمة التي تقدمها دول العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة للمحافظة في الجوانب العسكرية والأمنية والتنموية.

وفي ختام الاجتماع عبر قادة الوحدات العسكرية والأمنية وقادة ألوية دفاع شبوة عن تأييدهم التام للإجراءات التي اتخذت خلال الفترة السابقة وبأنهم يعملون بتنسيق مستمر بما يعزز حفظ أمن واستقرار المحافظة.

حضر الاجتماع قائد محور عتق – اللواء 30 مشاة ومدير عام شرطة المحافظة والقيادات العسكرية والأمنية وقادة ألوية دفاع شبوة بالمحافظة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق