الدفاع المدني ينفذ نزولاً ميدانياً إلى المنشآت الحيوية والمرافق الخاصة في العاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الدفاع المدني ينفذ نزولاً ميدانياً إلى المنشآت الحيوية والمرافق الخاصة في العاصمة

 

يافع نيوز – عدن

قام فريق من إدارة الدفاع المدني فرع العاصمة عدن، اليوم، بتنفيذ نزولاً ميدانياً  إلى المنشآت الحيوية والمرافق الخاصة لمراقبة إجراءات الأمن والسلامة في العاصمة عدن.

وكانت الحملة برئاسة النقيب سلطان مدير عام الدفاع المدني في العاصمة عدن، حيث تفقد الفريق إجراءات السلامة في عدد من المنشآت الهامة في العاصمة عدن منها  المحلات التجارية والفنادق والمولات ومحلات الصرافة، ومحطات الوقود والغاز المنزلي، مديرية المنصورة ومنطقة بئر فضل، وسيشمل هذا النزول الميداني في جميع مديريات العاصمة عدن، خلال الأيام القادمة.

وقال النقيب سلطان بأن فريق التفتيش التابع لقوات الدفاع المدني قاموا بإلزام  الجميع  بتوفير إجراءات الأمن والسلامة في كافة المنشآت والمرافق الحيوية في العاصمة عدن، وتم منحهم مهلة محددة ومن يخالف سوف يتم تطبيق عقوبات رادعة بحقه، واغلاق المنشأة او المحل ، وذلك حفاظاً على سلامته وسلامة العاملين والمواطنين وتجنيب الجميع من الكوارث لا قدر الله.

وأكد مدير الدفاع المدني النقيب سلطان بأن النزول الميداني مستمر حتى استكمال جميع المحلات التجارية، والمولات والفنادق وشركات الصرافة، ومحطات الغاز والمستودعات وسيتم ضبط وإغلاق وحجز المخالفين واتخاذ إجراءات صارمة في من يتهاون او يتخلف لمثل هذه الإجراءات الأمنية والإرشادات التوعوية.

وقدم  النقيب سلطان شكره وتقديره لأصحاب المنشآت والمحلات التجارية الذين التزموا بالقرار الصادر وحسن تعاونهم لدى مصلحة الدفاع المدني.

 بدورهم, وثمّن المواطنون الجهود التي يقوم بها الدفاع المدني من نزول ميداني وتوجيهاته الإرشادية والتوعوية لأصحاب  المحلات التجارية ولجميع المواطنين للحفاظ والتأمين حياتهم  وممتلكاتهم التي تتعرض  لأحداث ناتجة عن حريق أو التماس كهربائي قد يسبب أضرار بشرية ومادية كما حصلت في الفترات الأخيرة بالعاصمة عدن.

المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن

الخميس 8 مايو 2023م


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق