نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين تشهر فرعها في حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 يافع نيوز – – خاص

      أشهرت نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، بمدينة المكلا، صباح اليوم الاثنين، فرعها بمحافظة ، بحضور رئيس لجنة الرقابة والتفتيش بالنقابة الأستاذ صلاح عمر البيتي، وعضو المكتب التنفيذي للنقابة، المشرف على اشهار فرع المحافظة الأستاذ سالم علي الشاحت، وعدد من أعضاء المجلس العام للنقابة، ومديري المؤسسات والمرافق الإعلامية بالمحافظة.

وتشكل الفرع من الأخوة:

 1- فاروق أحمد سالم العكبري رئيساً

2- محمد سعيد باحفين نائباً للرئيس/رئيسا للجنة الوادي والصحراء.

3- عوض سالم ربيع نائبا للرئيس

4- محمد خالد بازياد مسؤولاً للأنشطة والتدريب

5- عليا عمر الحامدي مسؤولة للحقوق والحريات

6- مطيع مزاحم بامزاحم مسؤولاً للإعلام الجديد

7- فهيم محمد باخريبة مسؤولاً للروابط والاتحادات

8- صلاح أحمد العجيلي مسؤولاً مالياً

9- أحمد ناصر بامندود مسؤولاً للشؤون الإدارية والتنظيمية

     وأشاد الشاحت في كلمته الافتتاحية للاجتماع التأسيسي، بجهود صحفيي وإعلاميي حضرموت كافة.

 مبينا إن عملية تأسيس الفرع تطلبت أن تكون طريقة تشكيله بالتزكية، من خلال الاجتهاد في اختيار  المشهود لهم بالكفاءة والخبرة، مع مراعاة تمثيل مختلف وسائل الإعلام، ومناطق المحافظة، وتمثيل المرأة.

 مشيرا إلى أن حضرموت تمتلك كوادر صحفية وإعلامية متميزة، يصعب استيعابها جميعا في قيادة النقابة.. واعدا أن تكون أمامها فرصة كبيرة عند إعادة تشكيل النقابة بطريقة الانتخاب المباشر من قبل صحفيي وإعلاميي المحافظة.

لافتا إلى أن أمام الفرع مهام جسيمة تتمثل في استيعاب الصحفيين والإعلاميين ممن تنطبق عليهم شروط العضوية في النقابة، بالإضافة إلى توطيد العلاقة مع  الروابط الصحفية والإعلامية، واللجان الصحفية والإعلامية في المؤسسات الاعلامية، وتفعيل عملها، والمساهمة في تشكيل المزيد منها.

   داعيا الجميع إلى التعاون والتكاتف لتحقيق أهداف النقابة في تحسين الوضع المهني والمعيشي للصحفيين والإعلاميين، الذين عانوا كثيرا من التهميش والإقصاء.

حضر حفل الاشهار ، المدير العام لمكتب وزارة الإعلام بساحل حضرموت الأستاذ خالد أحمد القحوم، ومديرة إذاعة المكلا، الدكتوره دعاء سالم باوزير


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق