الجالية الجنوبية في روسيا تؤيد الحوار الجنوبي الجنوبي وتشيد به

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجالية الجنوبية في روسيا تؤيد الحوار الجنوبي الجنوبي وتشيد به

 

يافع نيوز – روسيا

ايدت الجالية الجنوبية في روسيا انطلاق الحوار الجنوبي الجنوبي في العاصمة ، وقالت ان تلك الخطوة تهدف الى رص الصفوف وتعزيز الوحدة الوطنية الجنوبية بما يسهم في تحصين واستعادة دولته .
جاء ذلك في بيان صفحي ” يافع نيوز ” ينشر نصه

اللقاء التشاوري الموسع . . من أجل لم الشمل الجنوبي وبناء دولة النظام والقانون والمواطنة المتساوية .

تؤيد الجالية الجنوبية في روسيا الاتحادية إنطلاقة الحوار الجنوبي الشامل واللقاء التشاوري الموسع من أجل لم ورص صفوف أبناء الجنوب العربي والذي طال انتظارة لاعوام عديدة .
إن جالية أبناء الجنوب العربي في روسيا الاتحادية إذ تعرب عن وقوفها الكامل مع الخطوات المتخذة من قبل كافة القوى المؤمنة بالتحرير والاستقلال في توحيد الصف من أجل بناء قاعدة صلبة لانطلاقة شعب الجنوب نحو اكمال عملية التحرير والاستقلال وبناء دولة النظام والقانون والديموقراطية والمواطنة المتساوية في الحقوق والواجبات .
تتطلع الجالية الجنوبية في روسيا الاتحادية من القاء التشاوري الجنوبي الموسع إلى الخروج بقرارات ومنظومة عمل وطني متكاملة تلبي طموحات كافة شعب الجنوب من حوف إلى باب المندب ، هذا الشعب الذي قدم على مذابح حريته خيرة رجاله وابنائه من أجل الانعتاق من ربق الاحتلال اليمني الغاشم .
إن الحوار وتبادل وجهات النظر والاستماع إلى الرأي الآخر وأخذها بعين الاعتبار هو الطريق الامثل والاسهل إلى التوافق وتاسيس منظومة ديموقراطية حقيقية ومستقبل يضمن الحياة الكريمة والهادئة وتوفير كافة الفرص المتاحة لشعبنا العظيم بكل فئاته .

رئاسة الجالية الجنوبية في روسيا الاتحادية.
03 مايو 2023


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق