أمين محلي عدن يبحث مع وفد أوروبي سُبل التعاون والتنسيق في الجوانب الإنسانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أمين محلي يبحث مع وفد أوروبي سُبل التعاون والتنسيق في الجوانب الإنسانية

 

يافع نيوز – عدن.

بحث الأمين العام للمجلس المحلي بالعاصمة عدن بدر معاون، خلال لقائه، اليوم الثلاثاء، رئيس الاتحاد الأوروبي لقطاع العون الإنساني هيدر باكويل، سُبل التعاون والتنسيق المشترك لخدمة المجتمع المحلي.

وناقش اللقاء، الذي حضره وكيل محافظة عدن لشؤون التنمية المهندس عدنان الكاف، ووكيل محافظة عدن الأستاذ صلاح العاقل،   آليات تعزيز التعاون والتنسيق لتنظيم العمل الإنساني والاستجابة لأولويات السلطة المحلية في العاصمة عدن ممثلة بوزير الدولة محافظ العاصمة الأستاذ أحمد حامد لملس.

وتطرق الاجتماع إلى قضايا الأمن الغذائي، والهجرة غير ، والنزوح، وما تمثله من صعوبات على مستوى الخدمات، نظرا لزيادة عدد السكان وما نتج عنه من زيادة في الاستهلاك والاحتياجات.

وتدارس الجانبان الإمكانيات والبرامج المتاحة للتعاون في المرحلة المستقبلية، وكيفية الترتيب والتنسيق لها لضمان نتائج ملموسة على أرض الواقع.

وعبّر الوفد الأوروبي لقطاع العون الإنساني، عن شكره للسلطة المحلية على جهودها المبذولة في مختلف المجالات في المحافظة، مثمنا ما قدمته من تسهيلات لعقد هذا اللقاء ومناقشة تنظيم العمل الإنساني، مؤكدا أن الملاحظات والمقترحات المقدمة من قبل قيادة السلطة المحلية ستؤخذ بعين الاعتبار للاستفادة منها في المرحلة المقبلة.

حضر اللقاء فينكي فاندان مدير مكتب لقطاع العون الإنساني، وأندرياس بابا كونسانيو منسق شؤون الشرق الأوسط، ومجاهد مثنى منسق المنظمات في وزارة الخارجية، وانتصار مرشد مدير التخطيط والتعاون الدولي في المحافظة، ورضا حاجب مستشار محافظ العاصمة عدن للشؤون الإنسانية، وناصر الحاج مدير مكتب المحافظ.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق