عاجل .. الرئيس الزُبيدي يترأس اجتماعا موسعا للقيادات العسكرية الجنوبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. الرئيس الزُبيدي يترأس اجتماعا موسعا للقيادات العسكرية الجنوبية

 

يافع نيوز –

ترأس الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي، القائد الأعلى للقوات المُسلحة الجنوبية، مساء اليوم السبت، اجتماعا موسعا للقيادات العسكرية الجنوبية.

ورحّب الرئيس القائد، في مستهل الاجتماع، بقادة المحاور، والأولوية، والوحدات العسكرية، مثنيا على جهود جميع منتسبي القوات المُسلحة الجنوبية، وصمودهم في مختلف الجبهات والمواقع العسكرية للذود عن حياض ، وتأمين حدوده.

وجدد الرئيس القائد التأكيد على أن القوات العسكرية تعتبر أهم المنجزات التي تحققت لشعب الجنوب خلال مسيرته النضالية لاستعادة دولته، وهي صمام أمان قضية الجنوب، ورأس الحربة ضد كل مايتهدد شعبه، وتضحيات شهدائه.

وشدد الرئيس القائد على ضرورة رفع اليقظة، والتنسيق العملياتي وتكامل العمل وترابطه، بين جميع الوحدات العسكرية، بما يضمن بقاء القوات في حالة جاهزية تامة لردع أي عدوان قد يستهدف أراضي الجنوب، في ظل التصعيد الأخير في عدد من الجبهات.

كما شدد الرئيس القائد أهمية ضبط القوة البشرية في جميع الوحدات العسكرية، وتعزيز الضبط والربط العسكري، والتأهيل والتدريب للقادة والأفراد، وتفعيل دوائر الرقابة والتفتيش لتقويم أي اختلالات حدثت خلال المرحلة الماضية، والعمل وفقا للنظام والقانون باعتباره الأساس لنجاح أي عمل.

وطمأن الرئيس القائد في ختام كلمته منتسبي العسكرية الجنوبية بانتظام عملية صرف المرتبات خلال الفترة القادمة بعد استكمال الترتيبات الفنية المتعلقة بتنظيم قوام الكادر البشري للوحدات، مشيرا إلى أن حل هذا الملف كان على رأس سلم أولويات قيادة المجلس الانتقالي خلال الفترة الماضية.

واستمع الرئيس الزُبيدي بعدها، إلى جُملة من الاستفسارات والملاحظات التي قدمها قادة المحاور والألوية العسكرية، مقدما الإيضاحات اللازمة بشأنها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق