الرئيس الزُبيدي يعقد اجتماعا برئاسة وأعضاء مركز دعم صناعة القرار في المجلس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرئيس الزُبيدي يعقد اجتماعا برئاسة وأعضاء مركز دعم صناعة القرار في المجلس

 

يافع نيوز – – خاص

عقد الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس ، مساء اليوم الخميس، اجتماعا برئاسة وأعضاء مركز دعم صناعة القرار التابع للمجلس.

ورحّب الرئيس الزُبيدي في مستهل الاجتماع، بالكفاءات والكوادر الأكاديمية الحاضرة، مشيدا بجهودهم التي يبذلونها في إطار المركز لتقديم الرؤى والتوصيات الدورية لرئاسة المجلس فيما يخص التطورات على الساحتين المحلية والدولية وآلية التعامل معها.

واستعرض الرئيس القائد بعدها، بشكلٍ موجزٍ نتائج اللقاءات التي عقدتها قيادة المجلس خلال جولتها الخارجية، والجهود التي تُبذل من قبل القوى الإقليمية والدولية لإنهاء الحرب وإحلال السلام، والخيارات المطروحة في إطار العملية السياسية الشاملة، بالإضافة إلى محددات وموجهات العمل خلال الفترة القادمة.

وأكد الرئيس القائد أن مقبلٌ على استحقاقات سياسية مهمة خلال المرحلة القادمة، وهو ما يتطلب من الجميع وفي مقدمتهم مركز دعم صناعة القرار، تكثيف جهوده واستنفار طاقاته، اتساقا مع الأهمية الكبيرة التي يمثلها المركز كهيئة مساعدة لرئاسة المجلس في اتخاذ القرار من خلال التوصيات والرؤى والدراسات العلمية والأكاديمية التي يقدمها.

واستمع الرئيس القائد بعدها إلى جُملة من المداخلات والرؤى التي قدمها أعضاء المركز حول عمل المجلس الانتقالي خلال الفترة الماضية، والقضايا ذات الصلة بقضية الجنوب وآلية التعامل معها، بالإضافة إلى عدد من الاستفسارات حول موجّهات العمل خلال المرحلة المُقبلة وتقديم الإيضاحات اللازمة بشأنها.

حضر الاجتماع الأستاذ سالم ثابت العولقي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق