محافظ شبوة يترأس اجتماعا للجنة الخدمات وتحسين المدينة ويتخذ عدد من الإجراءات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

محافظ يترأس اجتماعا للجنة الخدمات وتحسين المدينة ويتخذ عدد من الإجراءات

 

يافع نيوز – شبوة.

ترأس محافظ محافظة شبوة عوض محمد بن الوزير العولقي اليوم اجتماعا استثنائيا للجنة الخدمات وتحسين المدينة.

وأطلع المحافظ من رئيس لجنة الخدمات المهندس حسن البرمة على أبرز نتائج عمل اللجنة والصعوبات التي تواجهها.

وأشاد المحافظ بن الوزير بما تقوم به لجنة الخدمات من مهام كبيرة في سبيل معالجة كافة الإشكاليات الخدمية والعمل على ما يظفي الطابع الحضري والمتقدم للمدينة.

وأكد المحافظ على أهمية الاستمرار في إزالة كافة العشوائيات والتعديات والمخالفات دون استثناء، موجهاً مكتب الأشغال بالمحافظة ويرافقهم أعضاء لجنة الخدمات بتحديد ما تم حصره من عشوائيات وتعديات على المصالح العامة وإشعار أصحابها على أن تبدأ أعمال الإزالة لها اعتبارا من الأسبوع الأول من بداية الدوام الرسمي ما بعد إجازة عيد الفطر المبارك.

وأشاد المحافظ بن الوزير بخطوات لجنة الخدمات باستعادة الحديقة المركزية،مؤكداً على ضمان عملية استثمارها بأحدث التجهيزات والمواصفات العصرية والحضارية.

ووجه المحافظ إدارة صندوق التحسين باتخاذ الإجراءات اللازمة والكفيلة بالحفاظ على ما يقع تحت صلاحياتهم من حدائق ومتنفسات عامة بما يسهم في الحفاظ عليها وفق ما أنشئت من أجله.

وفي استعراض الخطوات التي تمت بشأن المسلخ المركزي وجه الأخ المحافظ مكتب الأشغال وهيئة الأراضي بتمكين الجهة المنفذة للمشروع من الموقع خلال أسبوع من تاريخه.

وفي ختام الاجتماع أشادت لجنة الخدمات بالدعم والرعاية والاهتمام الذي يوليه المحافظ ابن الوزير لمهام عملها

وعبرت اللجنة عن شكرها وتقديرها لما أسهمت به توجهات المحافظ بن الوزير في شق وسفلتت عددا من الشوارع بالمدينة

#مكتب_الإعلام_محافظة_شبوة


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق