بيان للهبة الحضرمية على اقتتال مجاميع قبلية من مأرب بوادي حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بيان للهبة الحضرمية على اقتتال مجاميع قبلية من بوادي

 

يافع نيوز – حضرموت.

أصدرت قيادة الهبة الحضرمية بيانا هاما بشأن أحداث اقتتال قبائل مأرب اليمنية في وادي حضرموت، والتي حدثت مساء الخميس باسم الثأر.

وجاء في البيان…

نص البيان

تابعت قيادة الهبة الحضرمية ولجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام “حرو” الأحداث التي حصلت في مدينة يوم أمس الخميس من اشتباكات مسلحة بين مجاميع من قبيلتين من محافظة مأرب اليمنية اتخذوا من مدينة سيئون ساحة لتصفية الحسابات فيما بينهم على بعد مايقارب 500 متر من ثكنة عسكرية تابعة للمنطقة العسكرية الأولى ، مما تسبب بالذعر في أوساط أهالي المدينة.

إن ما حصل في سيئون من أحداث مؤسفة تتحمل مسؤوليته بشكل مباشر ما يسمى بالمنطقة العسكرية الأولى التي ترعى الجماعات الإرهابية ومسلسل الانهيار الأمني في مناطق وادي وصحراء حضرموت.

إن استمرار بقاء قوات المنطقة الأولى في الوادي والصحراء يعني المزيد من حالة الفوضى والجرائم الإرهابية ونزيف الدماء الحضرمية ، ونطالب مجلس القيادة الرئاسي والتحالف العربي بتحمل مسؤولياتهم تجاه أمن المواطنين وإصدار قرار بنقل هذه القوات إلى موقعها المناسب في خطوط التماس مع مليشيا ونخص اللواء الركن فرج البحسني بالمناشدة للتحرك في هذا السياق كونه من يمثل حضرموت في مجلس القيادة الرئاسي .

إن أبناء حضرموت مستمرون في نضالهم وكفاحهم حتى إخراج هذه القوات من أرضهم وتحقيق الأمن والاستقرار والسلام فيها .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق