مدير أمن لحج يلتقي بالمسؤول الأمني للإتحاد الأوروبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مدير أمن يلتقي بالمسؤول الأمني للإتحاد الأوروبي

 

يافع نيوز – لحج.

إلتقى مدير أمن محافظة لحج اللواء صالح السيد صباح اليوم الثلاثاء، بالمسؤول الأمني للإتحاد الأوربي في شمال أفريقيا والشرق الأوسط لبعثات سفارات الإتحاد الأوروبي، السيد ألفريدو باردو، في مقر إدارة أمن المحافظة.
وتناول اللقاء الجوانب الأمنية في عموم محافظة لحج، حيث استعرض مدير أمن لحج, اللواء صالح السيد حالة الاستتباب والاستقرار الذي بات عليه الوضع الأمني في المحافظة، وانعكاسه على حياة العامة من المواطنين.
وقال السيد : “إن الأجهزة الأمنية في المحافظة تبذل كل جهودها من أجل ديمومة الاستقرار، واستتاب الحالة الأمنية وتطبيع الحياة العامة، لينعم المواطن في محافظة لحج بوضع يُمكّنه من أن يعيش حياته بشكل طبيعي”.
وأكد مدير أمن لحج أن عام 2023م سيكون عاماً لمزيد من الإنجازات الأمنية في إطار مكافحة الإرهاب والجريمة.
وبين السيد جملة من الصعوبات التي تواجه العمل الأمني في محافظة لحج وهي نقص في الإمكانيات، رغم ذلك فأن محافظة لحج تُعد أفضل محافظة على الصعيد الأمني بشهادة الكثير من المتابعين.
وقدم السيد باردو شرحاً مختصرا لمدير أمن لحج عن المهمة المكلفة بها وهي تقييم الأوضاع الأمنية، مشيداً في ذات الوقت بمدى الإنضباط الأمني في محافظة لحج، مثنياً في هذا على الجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية لاستتباب الأمن والاستقرار في المنطقة.
حضر اللقاء، المنسق الأممي للأمم المتحدة في العاصمة الأستاذ محمد الصوفي، ونائب مدير أمن محافظة لحج العقيد علي عامر، ومدير مكتب مدير أمن لحج محمد عبدالله الصامتي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق