اللواء شلال علي شائع يُعزي القاضي عادل مطلق في وفاة والده المناضل الأكتوبري الشيخ عبدالله مطلق بن مسعود

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اللواء شلال علي شائع يُعزي القاضي عادل مطلق في والده المناضل الأكتوبري الشيخ عبدالله مطلق بن مسعود

 

يافع نيوز – .

بعث اللواء الركن/ شلال علي شائع هادي قائد وحدات مكافحة الإرهاب، القائد العام لألوية المقاومة الجنوبية ، برقية عزاء ومواساة للقاضي عادل مطلق في وفاة والده المناضل الأكتوبري الشيخ عبدالله مطلق بن مسعود مساء أمس الأحد بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال الوطني.

وقال اللواء شلال في سياق برقية العزاء أن اليوم خسر برحيل المناضل الأكتوبري الشيخ عبدالله مطلق بن مسعود واحداً من أبرز الشخصيات الإجتماعية والقبلية واحد مناضلي ثورة 14 أكتوبر المجيدة منذ انطلاق شرارتها الأولى ضد الإستعمار البريطاني من جبال ردفان الشماء.

 مشيداً بمناقب الفقيد المناضل الشيخ عبدالله مطلق وادواره  النضالية والكفاحية خلال مسيرة حياته  حتى تحقيق النصر والإستقلال الأول لدولة الجنوب العربي في الـ30 من نوفمبر عام 1967م ، بالإضافة الى الدور النضالي للفقيد  في مسيرة الثورة السلمية الجنوبية وحضوره الفاعل في جميع الساحات والميادين منذ انطلاق ثورة الجنوب في عام 2007 م ومواقفه الشجاعة في الدفاع عن الجنوب في حرب عام 2015 ضد مليشيات الإرهابية المدعومة من إيران.

وعبّر اللواء شلال في ختام برقية العزاء عن اصدق التعازي وعظيم المواساة الى نجل الفقيد القاضي عادل عبدالله مطلق وجميع إخوانه، وإخوان الفقيد  وافراد اسرته وذويه في جبل القضاة وحالمين كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الجلل، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه ويسكنه فسيح جناته ،ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق