الوزير الداعري والمحافظ الثقلي يتفقدان قيادة اللواء الأول مشاه بحري 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الوزير الداعري والمحافظ الثقلي يتفقدان قيادة اللواء الأول مشاه بحري 

 

يافع نيوز – سقطرى.

تفقد وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري ومعه محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي،اليوم اللواء الأول مشاه بحري  للإطلاع على أوضاع منتسبي اللواء.

ووقف الفريق الداعري والمهندس الثقلي خلال زيارته على جاهزية اللواء واستعداده القتالي والجهود التي يقوم بها لأستباب الأمن والأستقرار في ربوع الأرخبيل.

ونقل وزير الدفاع في كلمته أمام الكتائب العسكرية تحيات رئيس مجلس الرئاسي الدكتور رشاد العليمي وأعضاء المجلس والحكومة موضحاً إن زيارته للجزيرة تأتي من أجل تفقد جاهزية القوات المسلحة فيها ممثلة باللواء الاول مشاه بحري الذي يعد لواء نموذجي في التماسك والترابط حفاظه على أستقرار الجزيرة.

مؤكداً استعداد الوزارة على توفير أهم متطلبات القطاع العسكري في سقطرى وإنها العوائق التي تواجههم.

وكان قائد اللواء الأول مشاه بحري العميد عبد الله أحمد قد رحب بالوزير الداعري والمحافظ الثقلي والوفد العسكري المرافق له في زيارتهم التفقدية للواء، لافتا أن منتسبي اللواء يتطلعوا أن تكون لهذا الزيارة أثر إيجابي وملموس.

وأستمع الوزير الداعري والمحافظ الثقلي ومعهم رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز و قائد قوات الدعم والإسناد للتحالف اللواء سلطان البقم من قيادة اللواء والكتاب العسكرية عن أحوال المقاتلين و أوضاعهم والصعوبات التي تواجههم.

إلى ذلك اهداء وزير الدفاع قيادة ومنتسبي اللواء الأول مشاه بحري  درع الوزارة تقديراً لجهودهم في الحفاظ على أمن و أستقرار الأرخبيل.

وفي ذات السياق كرمت قيادة اللواء الوزير الداعري ورئيس هيئة الاركان اللواء صغير بن عزيز بدرعي اللواء على ما قدموه من تعاون وحرص في حل الإشكاليات التي تواجه  اللواء.

رافقهم في الزيارة التفقدية وكيلي المحافظة رائد الجريبي وصالح علي و وقائد قوات الواجب السعودي العقيد بحري ركن عادل المطيري ومدير الامن السياسي و القومي .


0 تعليق