بنك القطيبي يفتتح فرعه الجديد في منطقة فوه بالمكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بنك القطيبي يفتتح فرعه الجديد في منطقة فوه بالمكلا

يافع نيوز – .

افتتح بنك القطيبي الإسلامي فرعه الجديد، في منطقة فوه بالمكلا – محافظة ، وذلك تنفيذاً لخطته الإستراتيجية التي تهدف نحو التوسع في شبكة الفروع لإيصال الخدمات والمنتجات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية لكافة فئات المجتمع.

وقال الأستاذ محمد شائف بن غرامة، رئيس قطاع الدعم والتمكين في بنك القطيبي الإسلامي أن الفرع الجديد زُوّد بكافة التجهيزات الحديثة لمواكبة ما هو جديد في مجال السوق المصرفية، لضمان مستوى متميز من الخدمة وتوفير وقت العملاء وإتاحة كافة المنتجات الخدمية البنكية، بالإضافة إلى وجود خدمة كبار العملاء VIP.

وأكد غرامة أن بنك القطيبي يسير بخطى ثابته في تحقيق خطته الإستراتيجية التوسعية الرامية إلى مد وتطوير شبكة الفروع لنشر الثقافة المالية ودعم مبادرات البنك المركزي لتعزيز مبدأ الشمول المالي وتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة.

حضر حفل الافتتاح الأستاذ زكي عمر بن عويد، مدير عام البنك المركزي في المكلا، والأستاذ ثابت القطيبي، ممثل مجموعة القطيبي التجارية، والأستاذ عبدالرحمن ، مدير إدارة العمليات المصرفية في بنك القطيبي، والأستاذ خالد باعلوي، مدير الفرع الجديد، وعدد من كوادر وموظفي بنك القطيبي الإسلامي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق