بنك عدن للتمويل الأصغر يشارك في منتدى الاستدامة والتمويل المستدام بمصر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بنك للتمويل الأصغر يشارك في منتدى الاستدامة والتمويل المستدام بمصر

 

يافع نيوز – .

شارك نائب رئيس مجلس ادارة بنك عدن للتمويل الاصغر الأستاذ محمد عوض صالح، في منتدى الاستدامة والتمويل المستدام الذي نظم في شرم الشيخ- جمهورية مصر العربيه، برعاية معالي محافظ البنك المركزي المصري.

وعقد المنتدى في الفترة من تاريخ ١٧ – ١٩ مارس ٢٠٢٣ في بارك ريجنسي-شرم الشيخ- جمهورية مصر العربيه.

وسلط المنتدى الضوء على المبادرات التي تعتمدها البنوك المركزيه ووضح الجهود المبذولة التي تقوم بها جميع المؤسسات التمويليه والمنظمات الدوليه وذلك لتعزيز الاستدامة والتمويل المستدام ،حيث يعتبران مكونان اساسيان لتحقيق التنميه المستدامه لما لهما من دور واهميه كبيره في الوقت الراهن في دعم الاستقرار  المصرفي وكذلك  الاستقرار المالي .

كما تم النقاش في المنتدى تطبيق وادراج سياسات التمويل المستدام وعرض الممارسات والمبادارات العالميه التي أقامتها البنوك والمصارف المتعلقة بالتمويل المستدام.

ولأهمية المنتدى فقد حرص بنك عدن ان يشارك فيه للاستفاده ولتطوير خدماته للمساعدة في تحسين القطاع الاقتصادي اليمني وتحسين الوضع الانساني والمعيشي والسعي نحو مستقبل أفضل للفرد والمجتمع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق