تفجير عبوة ناسفه اثناء زيارة تفقدية لاركان اللواء الثالث مشاه العقيد الحنشي بوادي عومران بمودية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تفجير عبوة ناسفه اثناء زيارة تفقدية لاركان اللواء الثالث مشاه العقيد الحنشي بوادي عومران بمودية

 

 

خاص – ابين

قام القائد العقيد نبيل الحنشي أركان حرب اللواء الثالث مشاة بزياره تفقديه لقوات اللواء الثالث مشاه المشاركة بعملية سهام الشرق في مديرية موديه وذلك لتفقد الوحدات العسكرية المرابطة في المواقع القتالية المرابطة في وادي عومران لتامين المنطقة ومكافحه الجماعات الإرهابية .

وأثناء اللقاء مع المقاتلين من جنود وصف ضباط وظباط اكد العقيد الحنشي على ضرورة رفع الجاهزية القتالية للمقاتلين والتحلي بالحس واليقضة العالية، ووجة الجميع بعدم الاكتراث للشائعات التي تروج لها مطابخ الاعداء الاعلامية لغرض احباط المعنويات، مؤكدا ان القيادة الجنوبية بقيادة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي تولي كامل اهتمامها بمعالجة وضع الافراد والتاكيد على الثبات في محاربة الارهاب واجتثاثه الى غير رجعه من المناطق الجنوبية وتامينها بالكامل .

واستمع بعد ذلك العقيد نبيل الحنشي الى الملاحظات التي طرحها بعض المقاتلين وتم الرد عليها من قبلة، والتي اوضحت معضمها بعض النواقص والاحتياجات الضرورية للمقاتلين الابطال المرابطين في المواقع القتاليه لمديرية موديه ومؤكدين في ملاحظاتهم ان المعنويات عالية والجاهزية القتالية مرتفعة جدا..

وأثناء الزيارة التقى العقيد نبيل الحنشي بعض الاهالي من ال الفطحاني لمنطقه البقيره والاستماع لهم بما يعانيه الاهالي لمناطق التماس بخط المواجهة مع عناصر الشر والارهاب من تنظيم القاعده في مديرية موديه ،

وأثناء اللقاء اكد العقيد الحنشي على ضرورة التعاون مع الأمن والجيش لسلامه المواطنين وتأمين المناطق وحمايتهم وان الأمن والجيش اتى لسلامتهم وحمايتهم.

هذا واكد العقيد الحنشي ان قيادة اللواء سوف تقوم بحلول سريعه مع القياده لوضع حل للمواطنين من النزوح والعوده الئ مناطقهم ومنازلهم في منطقه البقيره.

وفي نفس السياق تعرض موكب الحنشي لعملية غادرة بتفجير عبوة ناسفه استهدفت قائد كتيبة المهام الخاصة باللواء الثالث مشاة النقيب محمد حميد المحرمي .

حيث تم استهدافهم اثناء تنفيذهم لدورية عسكرية في وادي عومران بمديرية موديه بابين .

وقال مصدر عسكري باللواء الثالث مشاه ان العبوة انفجرت على بعد امتار من الدورية العسكرية التي كان على متنها القائد المحرمي .

موضحاً ان الانفجار لم يسفر عن اي خسائر مادية او بشرية .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق